المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسلات رمضان 2019| مصطفى خاطر يروج لـ «طلقة حظ»

الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 11:38 ص
مسلسل طلقة حظ
مسلسل طلقة حظ
ريهام كمال
طباعة
نشر الفنان مصطفى خاطر عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» البوستر الرسمي لـ«طلقة حظ» الذي ينافس في مسلسلات رمضان 2019 .

مصطفى خاطر يروج لـ«طلقة حظ»
وظهر الفنان مصطفى خاطر في البوستر الرسمي لـ«طلقة حظ» وهو يجلس على كرسي ضخم و يرتدي بدلة من اللون الأصفر وعلى جانبيه الفنان محمد أنور، والفنانة أيتن عامر .

وعلق مصطفى خاطر على البوستر الذي قام بنشره عبر حسابه الرسمي وكتب: « إن شاء الله المسلسل يعجبكم، طلقة حظ رمضان 2019، تأليف إيهاب بليبل، إنتاج تامر مرسي، مدير التصوير عز العرب، إخراج أحمد خالد أمين، على Cbc وDmc وON E والحياة» .

طلقة حظ في مسلسلات رمضان 2019
مسلسل طلقة حظ يشارك في مسلسلات رمضان 2019، بطولة مصطفى خاطر، أيتن عامر، محمد أنور، إنعام سالوسة، هبة مجدي، أحمد التهامي، محمد جمعة وهو من تأليف إيهاب بليبل، ومن إخراج أحمد خالد أمين .

قصة مسلسل طلقة حظ
تدور أحداث مسلسل طلقة حظ حول شخص يعاني من مشاكل مع شقيقاته الأربعة من خلال الصراع مع زوجته التي تحاول دعمه في مواجهة الأزمات التي يعاني منها مع شقيقاته .

وفي سياق متصل طرحت شركة سينرجي المنتجة لمسلسل طلقة حظ البروموهات الدعائية للعمل الذي يشارك في مسلسلات رمضان 2019 .

جدير بالذكر أن أخر ظهور للفنان مصطفى خاطر في فيلم طلق صناعي وهو من بطولة ماجد الكدواني، حورية فرغلي، سيد رجب، بيومي فؤاد، مي كساب، محمد فراج، عبد الرحمن أبو زهرة، إنعام سالوسة، تأليف محمد وشيرين وخالد دياب، ومن إخراج خالد دياب .

اقرأ أيضًا: دراما رمضان 2019| مصطفى خاطر يروج لـ «طلقة حظ»



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads