المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يكشف مستجدات إصابة رمضان صبحي

الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 12:49 م
رمضان صبحي لاعب الأهلي
رمضان صبحي لاعب الأهلي
علي خلاف
طباعة

كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تفاصيل إصابة رمضان صبحي نجم هجوم الأحمر والتي منعته من المشاركة أمام بيراميدز في الجولة السابقة من بطولة الدوري المصري.

تفاصيل جديدة في إصابة صبحي

وفي سياق متصل أكد الجهاز الطبي للنادي الأهلي على أن رمضان صبحي لاعب الفريق  بدأ مرحلة جديدة من التأهيل؛ تمهيدا لعودته من جديد إلى العودة للمشاركة في المران الجماعي وتجهيزه للمرحلة المقبلة.

وبدأ صبحي الجري حول الملعب ضمن برنامجه التأهيلي الذي يخضع له؛ للتخلص من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الأمامية.

ووفقا للجهاز الفني للحُمر فإن اللاعب يؤدي برنامجه التأهيلي في القاهرة، خاصة أن اللاعب اشتكى من شد في العضلة الأمامية وينفذ برنامجا تأهيليا للعودة من جديد إلى المشاركة الجماعية.

غيابات الأهلي أمام المصري

وفي سياق متصل يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة هامة أمام المصري البورسعيدي الخميس المقبل ضمن إطار منافسات الدوري المصري.

ويغيب عن النادي الأهلي في مواجهة المصري العديد من الاعبين الأساسيين ما بين داعي الإصابة والإيقاف وجاءت أسماء الغائبين كالتالي :

_محمد الشناوي (حارس مرمي)
_سعد سمير / محمد نجيب ( مساكين )
_محمود وحيد (ظهير أيسر)
_محمد هاني ( ظهير أيمن )
_حسام عاشور و عمرو السولية ( نص ملعب )
_وليد سليمان / رمضان صبحي / كريم نيدفيد
_مروان محسن (مهاجم).

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads