المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الصور الأولى لـ«بريتنى سبيرز» بعد خروجها من المصحة النفسية

الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 02:22 م
بريتني سبيرز
بريتني سبيرز
ريهام كمال
طباعة
التقطت عدسات المصورين الصور الأولى لـ«بريتنى سبيرز» بعد خروجها من المصحة النفسية، نتيجة صدمة نفسية حادة تعرضت لها بعد معاناتها من الاضطرابات النفسية .

الصور الأولى لـ «بريتنى سبيرز» بعد خروجها من المصحة النفسية
مكثت المطربة العالمية بريتني سبيرز شهر للعلاج في المصحة النفسية نتيجة شائعة تعرضت لها حول زواجها التي سببت لها صدمة نفسية .

بريتني سبيرز بصحبة صديقها
وظهرت بريتني سبيرز في الصور أثناء خروجها من المصحة النفسية بفستان أحمر ويصطحبها صديقها، والتي وقعت ضحية نتيجة الشائعات التي تداولتها عدد من التقارير حول رفض والدها زواجها من حبيبها، ولكن نفى موقع «جوسيب كوب» ما تردد نهائيًا بعد توصلهم إلى أحد المقربين إليها والذين أكدوا أن «سبيرز» لم تعرض الفكرة من الأساس على عائلتها لكي تقابل بالقبول أو الرفض .

محبي بريتني سبيرز يطلقون هاشتاج لإطلاق سراحها من المصحة النفسية
وفي سياق متصل أطلق محبي المطربة العالمية هاشتاج «اطلقوا سراح بريتني سبيرز» بعد دخولها المصحة النفسية الذي أشيع حينها أن والدها جيمي سبيرز من قام بإدخالها رغمًا عنها وكانت قد ذكرت مصادر لصحيفة «تايمز» بأن تقارير أفادت بتدهور حالتها النفسية بعد رعاية والدها الذي واجه مشاكل صحية .

كما كشفت والدة بريتني سبيرز من قبل بأن ابنتها محتجزة داخل المصحة النفسية رغمًا عنها برغبة من والدها و أن صحته جيدة ليس مريض كما قيل وانه يكذب .

اقرأ أيضًا: شاهد| بريتني سبيرز بإطلالة مثيرة في أحدث ظهور لها



الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads