المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مايا مرسي: 324 شكوى في أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية

الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 02:26 م
أيام الاستفتاء على
أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية
أسماء حامد
طباعة
أعلن المجلس القومي للمرأة،  نتائج التقرير النهائي لغرفة عمليات المجلس برئاسة الدكتورة مايا مرسي، والتى تم تخصيصها لتلقى شكاوى السيدات والفتيات خلال أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية

حيث استقبلت غرفة عمليات المجلس، شكاوى السيدات والفتيات خلال أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية من 20، وحتى 22 أبريل 2019 على المستوى المركزى وكل محافظات الجمهورية.

ومن جانبها أكدت الدكتورة مايا مرسي، أن الغرفة تلقت  324 اتصالا من خلال الخط المختصر طوال أيام عملية الاستفتاء ، منهم 149 استعلام عن اللجان الانتخابية، وتم إفادتهن بمعلومات اللجنة من خلال الاستعلام على موقع الهيئة الوطنية للانتخابات، و69 شكوى خاصة ببعد مسافة المقر الانتخابي عن مقر الإقامة.

وأضافت وقام المكتب بالتنسيق مع الهيئة العليا للانتخابات لإزالة أسباب الشكوى ، و12 طلب للمساعدة في الوصول إلى مقر اللجنة الانتخابية لسيدات مسنات أو من ذوى الاعاقة والمرضى .

وكانت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومى للمرأة،   قدمت  الشكر والتقدير لكل فتاة وسيدة مصرية شاركت بقوة، واستغلت حقها الدستورى، وعبرت عن وعيها وإدراكها لأهمية صوتها الانتخابي، وشجعت أسرتها وأهلها وجيرانها للمشاركة من أجل مستقبل الوطن، كما وجهت تحية تقدير واحترام خاصة للسيدات المسنات والمرضى ممن حرصن رغم ظروف السن والمرض على المشاركة فى الاستفتاء، ما أظهر وجه مصر الحضارى المشرف أمام العالم.

وكانت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، أدلت  بصوتها فى أول أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، فى لجنة مدرسة الشهيد مقدم أحمد أبو الدهب «مدرسة الدقي اﻹعدادية بنين»، الدقي، الجيزة. 


أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads