المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مايا مرسي: 324 شكوى في أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية

الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 02:26 م
أيام الاستفتاء على
أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية
أسماء حامد
طباعة
أعلن المجلس القومي للمرأة،  نتائج التقرير النهائي لغرفة عمليات المجلس برئاسة الدكتورة مايا مرسي، والتى تم تخصيصها لتلقى شكاوى السيدات والفتيات خلال أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية

حيث استقبلت غرفة عمليات المجلس، شكاوى السيدات والفتيات خلال أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية من 20، وحتى 22 أبريل 2019 على المستوى المركزى وكل محافظات الجمهورية.

ومن جانبها أكدت الدكتورة مايا مرسي، أن الغرفة تلقت  324 اتصالا من خلال الخط المختصر طوال أيام عملية الاستفتاء ، منهم 149 استعلام عن اللجان الانتخابية، وتم إفادتهن بمعلومات اللجنة من خلال الاستعلام على موقع الهيئة الوطنية للانتخابات، و69 شكوى خاصة ببعد مسافة المقر الانتخابي عن مقر الإقامة.

وأضافت وقام المكتب بالتنسيق مع الهيئة العليا للانتخابات لإزالة أسباب الشكوى ، و12 طلب للمساعدة في الوصول إلى مقر اللجنة الانتخابية لسيدات مسنات أو من ذوى الاعاقة والمرضى .

وكانت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومى للمرأة،   قدمت  الشكر والتقدير لكل فتاة وسيدة مصرية شاركت بقوة، واستغلت حقها الدستورى، وعبرت عن وعيها وإدراكها لأهمية صوتها الانتخابي، وشجعت أسرتها وأهلها وجيرانها للمشاركة من أجل مستقبل الوطن، كما وجهت تحية تقدير واحترام خاصة للسيدات المسنات والمرضى ممن حرصن رغم ظروف السن والمرض على المشاركة فى الاستفتاء، ما أظهر وجه مصر الحضارى المشرف أمام العالم.

وكانت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، أدلت  بصوتها فى أول أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، فى لجنة مدرسة الشهيد مقدم أحمد أبو الدهب «مدرسة الدقي اﻹعدادية بنين»، الدقي، الجيزة. 


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads