المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| الحزب الحاكم الصيني يستجيب لدعوة المصريين الأحرار

الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 02:03 م
حزب المصريين الأحرار
حزب المصريين الأحرار
ايمان سعيد
طباعة
استجاب خبراء دائرة العلاقات بـ الحزب الحاكم الصيني، لدعوة أرسلها له حزب المصريين الأحرار من أجل زيارة مقره بالقاهرة وإلقاء محاضرة عن التنظيم الحزبي.

حزب المصريين الأحرار
وكان الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار في استقبال فريق من الخبراء لدائرة العلاقات الخارجية بالحزب الشيوعي الصيني«الحاكم» ، وذلك بالمقر الرئيسي بشارع العروبة بمصر الجديدة.

وقام بقيادة الوفد ونج جي، نائب مدير أكاديمية بايسه للكوادر، وبمشاركة الأعضاء وكان من أبرزهم كل من تشن يانجيا، سكرتير أول لمركز التواصل الدولي لدائرة العلاقات الخارجية للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني، وقاو بنج، نائب رئيس القسم لمركز التواصل الدولي لدائرة العلاقات الخارجية للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني، وهان شواي، سكرتير مساعد لإدارة غرب آسيا وشمال إفريقيا لدائرة العلاقات الخارجية للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني.

وفي بداية اللقاء، رحب الدكتور عصام خليل بقدوم الوفد الصينى خلال زيارتهم إلي أرض مصر والتعاون البناء والمُثمر بين حزبي الشيوعي الصيني الحاكم وتبادل الزيارات الهادفة والعلاقة الوثيقة والتاريخية بين البلدين والشعبين.

وأشار إلى أن زيارة الحزب الحاكم الصيني تتزامن مع استحقاق هام للغاية للمصريين وهو التعديلات الدستورية 2019 الهامة للبلاد فى الفترة الراهنة، مشيرًا إلي أن اللقاء هادف وفرصة لشباب الحزب الأطلاع والأستفادة من تجربة رائدة.

وفي السياق نفسه، أعرب ونج جي، نائب مدير أكاديمية بايسه للكوادر، عن سعادته لزيارة مصر والتي بيننا وبينها شراكة استراتيجية، مع حزب المصريين الأحرار والتعاون المثمر بيننا.

وأضاف نائب مدير أكاديمية بايسه للكوادر، أن مصر من بين البلدان الأفريقية والعربية اتخذت خلال السنوات الماضية خطوات ثابتة لتحقيق الأستقرار الاقتصادى والاجتماعي، موضحًا أن العلاقات المصرية الصينية، ممتده إلي نحو ستون عامًا وبات وطيده ووثيقه.

اقرأ أيضًا: خاص|غرفة«المصريين الأحرار»: نتواصل مع المواطنين للحث على الاستفتاء

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads