المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خلال زيارته لبورسعيد| رئيس الوزراء داخل سوق السمك

الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 02:10 م
رئيس الوزراء
رئيس الوزراء
ايمان سعيد
طباعة
قام الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء بعمل زيارة تفقدية داخل محافظة بورسعيد، ورافقه وزراء الصحة والتنمية المحلية والاتصالات.

مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء
وخلال زيارته التفقدية، قام الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بتفقد سوق السمك التابع لمحافظة بورسعيد لمتابعة سير العمل به.

وسبق هذا الاجتماع الذى عقده الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، مع مسئولى هيئات التأمين الصحيى الشامل ببورسعيد، وذلك بمقر مجمع الهيئات بالمحافظة، التى تعتبر أول محافظة سيُطبق بها المنظومة الجديدة للتأمين الصحيّ، بحضور وزراء: الإنتاج الحربيّ، والصحة، والمالية، والتنمية المحلية،، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، ومسئولي عددٍ من الجهات المعنية.

اقرأ أيضًا: مدبولي: أطالب المواطنين بالمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية
اقرأ أيضًا:بسبب التعديلات الدستورية| تأجيل مؤتمر التشريعات الاقتصادية في مصر

وسبق ذلك ما أرسله رئيس مجلس الوزراء، من برقية تهنئة للفريق أول محمد أحمد زكى محمد، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، بمناسبة الاحتفال بالذكرى السابعة والثلاثين لعيد تحرير سيناء.

وكان نصها كالتالي :
« السيد الفريق أول محمد أحمد زكي محمد، وزير الدفاع والإنتاج الحربى.. بمناسبة الذكرى السابعة والثلاثين لعيد تحرير سيناء الغالية، يسرّني أن أبعث إلى سيادتكم، وإلى جميع أبناء قواتنا المسلحة البواسل، من ضباط وضباط صف وجنود، أخلص التهاني القلبية مقرونة بأطيب التمنيات، داعيا المولى عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة التاريخية على شعب مصر الوفيّ بالمزيد من التقدم والرخاء والأمن والأمان؛ من أجل مواصلة مسيرة التنمية الشاملة فى مختلف ربوع الوطن » .

اقرأ أيضًا: رسالة تهنئة من رئيس الوزراء إلى عمال مصر

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads