المواطن

عاجل
بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على برنامج الزمالك قبل مواجهة بيراميدز بالدوري

الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 01:55 م
المواطن
نسمة عمار
طباعة
يستعد ملعب الدفاع الجوي لاستضافة القمة المصرية، حيث تقام على ملعبه مباراة الزمالك ضد بيراميدز المقرر لها مساء اليوم ضمن مواجهات الجولة 26 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعلمت « بوابة المواطن» برنامج الفريق الأبيض قبل مباراة الزمالك ضد بيراميدز. 

حيث ترك الجهاز الفنى للفريق بقيادة كريستيان جروس للاعبين الحرية فى الصعود للغرف أو التجول داخل الفندق فترة معينة قبل الخلود للراحة، لحين تناول الغداء قبل مباراة الزمالك ضد بيراميدز ضمن مواجهات الجولة 26 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

على أن يتم  القاء محاضرة الفيديو قبل تناول وجبة الغداء، والتى سيعلن خلالها خطة مباراة الزمالك ضد بيراميدز، ضمن مواجهات الجولة 26 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

كما سيمنح جروس اللاعبين التعليمات الأخيرة بكيفية التحرك وإيقاف خطورة لاعبى بيراميدز وأيضا كيفية شن هجوم ضاغط من أجل البحث عن فوز بأكثر من هدف خشية تكرار أكثر من سيناريو وقع فيه الفريق الأبيض أمام الفرق المصرية.

ومن المتوقع أن يخوض رامون دياز مباراة الزمالك ضد بيراميدز تشكيل بيراميدز المتوقع أمام الزمالك في الدوري
حراسة المرمي: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: علي جبر - عمر الميداني - عمر جابر - رجب بكار

خط الوسط: إيريك تراوري - نبيل دونجا -  كينو - عبدالله السعيد - محمد فاروق.

خط الهجوم: عمر خربين.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد بيراميدز بالدوري
ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك ضد بيراميدز في الثامنة مساء اليوم على ملعب الدفاع الجوي ضمن مواجهات الجولة 26 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المتوقع أن يبدأ «جروس» مباراة الزمالك ضد بيراميدز بتشكيل مكون من 
حراسة المرمى:محمود جنش

خط الدفاع: حمدى النقاز، وعبدالله جمعة، ومحمود علاء، ومحمد عبدالغنى

خط الوسط: طارق حامد، ومحمود عبدالعزيز، ومحمود كهربا، ويوسف أوباما، وأحمد زيزو

في الهجوم: وعمر السعيد.

وتذاع مباراة الزمالك ضد بيراميدز المقرر لها في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الدفاع الجوي ضمن مواجهات الجولة 26 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، على قنوات اون سبورت ونايل سبورت. 

ويجهز السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، القوة الضاربة للأبيض لحسم موقعة بيراميدز، والابتعاد بصدارة الدوري، وتوسيع الفارق مع المنافسين، لاسيما وأن الجهاز الفني يدرك قيمة الفوز باللقاء للاقتراب بشدة من اللقب المحلي.

ووجه محمود كهربا صانع ألعاب الزمالك على توجيه رسالة شكر وتقدير لمرتضى منصور رئيس النادي، على هامش المران الاخير استعدادًا لمواجهة بيراميدز.

وشدد نجم الزمالك، على ثقته في الفريق في الفوز باللقاء أمام بيراميدز، وحصد اللقب الأقوى محليًا من اجل اهدائه لرئيس النادي وجماهير الزمالك، الذي وصفها بالداعمة للأبيض بشكل مستمر.

أسندت لجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح مهمة تحكيم مباراة بيراميدز ضد الزمالك في الجولة القادمة من الدوري المصري الممتاز.

حكام بيراميدز ضد الزمالك

وأسندت لجنة الحكام مهمة مباراة بيراميدز ضد الزمالك إلى الطاقم النرويجي، أولا هوبر نيلسين هو الحكم الأول ويعاونه توم هارالد جرونفيك، وجيد أوسكار أساكسن، بينما يتولى كريستوفر هاجنس مسؤولية الحكم الرابع.

مفاجأت في قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة بيراميدز

وفي سياق متصل أعلن السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قائمة الفريق لخوض مباراة بيراميدز، التى تقام اليوم الثلاثاء، والتي تأتي ضمن مباريات الدورى الممتاز المؤجلة من الأسبوع 26 ، وتنطلق في الثامنة مساء على استاد الدفاع الجوي.

وضمت قائمة الزمالك لمواجهة بيراميدز كلا من:
محمود جنش – عماد السيد فى حراسة المرمي.

محمود علاء – محمد عبد الغني – محمد عبد السلام – محمود الونش – حمدي النقاز – بهاء مجدي – عبد الله جمعة فى خط الدفاع.

طارق حامد – محمود عبد العزيز – محمود كهربا – محمد إبراهيم – إبراهيم حسن – أحمد سيد زيزو – محمد عنتر – يوسف أوباما – أيمن حفني  في خط الوسط .

عمر السعيد في خط الهجوم

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور صرف مكافآت التأهل لدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لتحفيز اللاعبين قبل مباراة بيراميدز المرتقبة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads