المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو ظهر اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2019

الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 02:03 م
نشرة أخبار التوك
نشرة أخبار التوك شو
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو الواحدة ظهرا اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2019، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

فيديو| «خد فكرة».. أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسواق اليوم

رصدت «بوابة المواطن الإخبارية» اليوم الثلاثاء الموافق 23 أبريل 2019، أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسواق وذلك من خلال برنامج 8 الصبح المذاع على فضائية dmc.

محاولات فاشلة.. عمرو أديب: الإرهابية تخطط للتشكيك في نتائج الاستفتاء

قال الإعلامي عمرو أديب، إن جماعة الإخوان الإرهابية، تروج بعض الشائعات للتشكيك في نتائج الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، موضحًا: «الشائعة الأولي إن الدولة حشدت الناس بالقوة للاستفتاء على الدستور، والثانية إن محدش نزل ومفيش أي مشاركات على الاستفتاء».

حملة «بنفكر لبكرة»: نسب التصويت على الدستور ستتخطى الأرقام القياسية

أوضح محمد فاروق، منسق عام حملة «بنفكر لبكرة»، إنهم يعملون منذ فترة طويلة على حملات التوعية الموجهة لجميع أطياف الشعب، لزيادة المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، سواء على المستوى الداخلي أو الخارجي.

الرئيس السيسي: «ندعم خيارات الشعب السوداني وإرادته الحرة»

قال الرئيس السيسي، اليوم الثلاثاء الموافق 23 أبريل 2019، إن مصر تدعم خيارات الشعب السوداني وإرادته الحرة في صياغة مستقبل بلاده.

فيديو| حمدي الميرغني: «عملت كاميرا خفية في سواق تاكسي بسبب إسراء»

استضافت الفنانة إسعاد يونس، الفنان حمدي الميرغني وزوجته إسراء عبد الفتاح في برنامج صاحبة السعادة المذاع على فضائية dmc للحديث عن حياتهم بعد الزواج .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads