المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط ثلاثة عناصر إجرامية بـ «السحر والجمال» بحوزتهم مواد مخدرة

الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 03:51 م
حملات أمنية بالسحر
حملات أمنية بالسحر والجمال
طارق طلبة
طباعة
شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية عدة حملات أمنية أسفرت عن ضبط ثلاثة عناصر إجرامية بمنطقة السحر والجمال وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة.

الأجهزة الأمنية تضبط ثلاثة عناصر إجرامية بالسحر والجمال
أسفر إستهداف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية للمنطقة الحدودية بمدينة العاشر من رمضان منطقة«السحر والجمال» عن ضبط ثلاثة عناصر إجرامية، وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة وأسلحة نارية، وذلك على النحو التالي.

ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية «أحد الأشخاص، مقيم بدائرة مركز شرطة بلبيس بالشرقية» لقيامه بالإتجار في المواد المخدرة، متخذاً من مدينة العاشر من رمضان مكاناً لمزاولة نشاطه الإجرامي وحيازته لأسلحة نارية بدون ترخيص لحماية تجارته غير المشروعة.

وتم ضبط بحوزة المتهم «50 جرام لمخدر الهيروين، مبلغ مالي، هاتف محمول، سلاح أبيض مطواة»، و بمواجهته إعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح للدفاع عن النفس.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية من ضبط «أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان العاشر بالشرقية»، وذلك لقيامه بالإتجار في المواد المخدرة، و بحوزته «15 جرام لمخدر الهيروين، مبلغ مالي، هاتف محمول».

وفي السياق ذاته تم ضبط «شخصين، مقيمان بدائرة قسم شرطة ثان العاشر بالشرقية» لقيامهما بالإتجار فى المواد المخدرة، وبحوزتهما «120 قرص مخدر ، مبلغ مالى ، 4 هاتف محمول»، و بمواجهته إعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجاري الإستمرار في بذل المزيد من الجهود لاستكمال تنفيذ خطة البحث الهادفة لضبط باقي العناصر الإجرامية الخطرة التي تتخذ من منطقة «السحر والجمال» مكاناً لترويج المواد المخدرة .

اقرأ من هنا:بحوزته أسلحة ومخدرات.. ضبط عنصر إجرامي بمنطقة السحر والجمال

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads