المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دراما رمضان 2019| من جديد حقيقة منع رامز جلال

الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 02:40 م
رامز جلال
رامز جلال
مؤمن ياقوت الحلوجي
طباعة
قام محامي يدعى ضياء الدين، بالنقض والدستورية العليا، من مدينة نجع حمادي، بإقامة دعوى قضائية، أمام محكمة القضاء الاداري.

وذلك للمطالبة بعدم عرض برنامج الفنان رامز جلال، «رامز تحت الشلال» والمتوقع عرضه في موسم دراما رمضان 2019.

والدعوى اختصمت رامز جلال وآخرون
وأكد أن الدعوى القضائية التي حملت رقم 43414 لسنة 73 قضائية، اختصمت رئيس المجلس الأعلى للإعلام بصفته، وشيخ الأزهر بصفته، والفنان رامز جلال مقدم البرنامج، وجون ريتشارد، بصفته المفوض بالتوقيع عن شركة إم بي سي.

يشارك الفنان رامز جلال في سباق دراما رمضان 2019، على طريقته الخاصة ببرنامج «رامز في الشلال»، والذي يعد التجربة التاسعة له على التوالي في برامج المقالب.

وعن خدعة برنامج رامز جلال «رامز تحت الشلال»
وظهرت الغوريلا في البرومو التشويقي الثاني لبرنامج «رامز في الشلال» والذي تعتبر الفكرة مفاجأة للجمهور، وذلك بعد تداول رواد السوشيال ميديا منذ عدة أشهر، توقعات عن فكرة البرنامج وهي أن يوهم رامز ضيوفه أنهم في القبر يحاسبون، ولكن البرومو الرسمي لبرنامج "رامز في الشلال" وضع النقط فوق الحروف.



وعن الفنان رامز جلال

و يعتبر فيلم "رغدة متوحشة" هو اخر فيلم سينمائي قدمه الفنان رامز جلال، وتم عرضه عام 2018، وجسد من خلاله شخصية شاب يُدعىى إسماعيل موهوب في التمثيل ويحلم بفرصة، ولكن تدفعه الظروف والصدفة بأن يتنكر في شكل سيدة تسمىى رغدة، وذلك حتى يتمكن من تحقيق حلمه، ولكنه يقع في غرام رانيا ويستمر في كذبته حتى يقترب منها.

فيلم "رغدة متوحشة" بطولة رامز جلال، ريهام حجاج، بيومي فؤاد، محمد ثروت، إنتصار، نسرين أمين، ويزو، تأليف علي غالب، سيناريو وحوار لؤي السيد ومن إخراج محمود كريم.

و ينتظر الفنان رامز جلال عرض فيلم "سبع البرمبة"، والتي تدور أحداثه حول شاب ينتحل شخصية ضابط شرطة، ويشاركه البطولة كل من جميلة عوض، بدرية طلبة، بيومي فؤاد، محمد ثروت، مها أبو عوف، محمد عبدالرحمن، نور قدري، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads