المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو وصور| رئيس الوزراء في جولة ببورسعيد سيرًا على الأقدام

الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 06:24 م
رئيس الوزراء مصطفى
رئيس الوزراء مصطفى مدبولي
جهندا عبد الحليم
طباعة
حرص الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، خلال جولته التفقدية لعدد من المشروعات ببورسعيد على السير مترجلًا بدلًا من استقلال سيارته بشوارع المحافظة.

رئيس الوزراء في جولة ببورسعيد سيرًا على الأقدام

وقد رصدت عدسة «بوابة المواطن» رئيس الوزراء خلال انتقاله من مجمع هيئات التأمين الصحي سيرا على الاقدام إلى مركز الخدمات اللوجستية ببورسعيد في حي الشرق.

رافق رئيس الوزراء خلال ترجله من المجمع الي المركز اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، والدكتور محمد معيط وزير المالية ولفيف من المسئولين التنفيذيين بالمحافظة.

وكان قد أجرى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، منذ قليل، جولة تفقدية ميدانية بمركز الخدمات اللوجيستية الكائن بجمارك بورسعيد لمتابعة سير العمل به.

وتفقد رئيس الوزراء مبني مركز الخدمات اللوجيستية، والاجهزة الجديدة الموجودة فيه، واطمئن علي سير العمل به والتدريب الخاص بالموظفين العاملين بالمركز علي النظام التكنولوجي الجديد في ظل الاستعدادات لتطبيق منظومة التحول الرقمي الجديدة، وتقديم الخدمات اللوجيستية الالكترونية.
وكان قد وصل، قبل قليل، الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ووفد من وزراء المالية والتنمية المحلية والانتاج الحربي والاتصالات الي ديوان عام مجمع هيئات التأمين الصحي الجديد بمحافظة بورسعيد.

وكانت وصلت قبلهم، الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان الي محافظة بورسعيد، في زيارة مقررة لها لمتابعة ما وصلت إليه آخر أعمال تطوير ورفع كفاءة المستشفيات ومراكز الصحة والأسرة في المحافظة استعدادا لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل الجديدة.

وكان في استقبال وزيرة الصحة والسكان، ورئيس الوزراء والوفد الوزاري من وزراء المالية والتنمية المحلية، اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، واللواء هشام خطاب مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد والدكتور عادل تعيلب وكيل وزارة الصحة ببورسعيد، والمهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة، والدكتور هاني غنيم نائب المحافظ ولفيف من القيادات التنفيذية والصحية بالمحافظة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads