المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصرع تباع سقط من سيارة نقل أثناء سيرها ببورفؤاد

الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 10:17 م
مصرع تباع
مصرع تباع
جهندا عبد الحليم
طباعة
لقي شاب في العقد الرابع من عمره يعمل تباع على سيارة نقل مصرعه، اليوم الثلاثاء، إثر سقوطه من سيارة نقل أثناء سيرها بشرق التفريعة بمدينة بورفؤاد محافظة بورسعيد.

مصرع تباع سقط من سيارة نقل أثناء سيرها
ومن جانبه قال أيمن جابر مسئول قسم الطوارئ بمديرية الشئون الصحية ببورسعيد، أنه استقبلت مستشفى بورفؤاد المركزي المذكور «محمد جمال الامام» البالغ من العمر٣٢ عامًا، جثة هامدة عن طريق الإسعاف بادعاء أنه سقط على رأسه من فوق سيارة نقل أثناء سيرها بمنطقة شرق التفريعة ببورفؤاد، حيث يعمل تباعًا عليها وقد توفى في الحال.

وأضاف مسؤول قسم الطوارئ بمديرية الشؤون الصحية ببورسعيد، تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة للوقوف على ملابسات الحادث.

ومن جانبه أمر اللواء هشام خطاب مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم.

وفي سياق آخر، كانت قد استعدت مديرية الشئون الصحية خلال الأيام الماضية، بأن أعلنت حالة الطوارئ خلال أيام عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية، ورصدت حالتين فقط إصابة خلال الـ 3 أيام لمجند من قوات الأمن وأمين شرطة من قوات تأمين المقرات الانتخابية التابعين لمديرية أمن بورسعيد.


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads