المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وفود سياحية متعددة الجنسيات تزور المناطق الأثرية في سوهاج

الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 05:59 م
الوفود السياحية في
الوفود السياحية في سوهاج
سوهاج _ أيمن الجرادي
طباعة
أستقبلت محافظة سوهاج، 267 سائح أجنبي خلال الأسبوع الماضي، لزيارة المعالم الأثرية بالمحافظة، بالاضافة الى فوج اليوم قادم من نجع حمادي.

وفود سياحية متعددة الجنسيات تزور المناطق الأثرية في سوهاج

وأوضح أسامة المصري مدير عام السياحة بالمحافظة إلى وصول فوج سياحي قادم من نجع حمادي اليوم يضم 101 سائح متعدد الجنسيات لزيارة معبد الملك سيتى الاول، والمعالم الأثرية بقرية عرابة أبيدوس بمركز البلينا، بالاضافة الى زيارة متحف سوهاج القومي، والقيام بجولة سياحية داخل مدينة سوهاج، والكورنيش الشرقي.

سبق وأعلن عن ذلك الدكتور محمد التوني، المتحدث الرسمي لمحافظة سوهاج، أن منطقة أبيدوس الأثرية تشهد إقبالًا كبيرًا من الأفواج السياحية، مشيرًا إلى توافد 27 فوج على المرسى السياحي في البلينا منذ فبراير الماضي وحتى الآن، زار خلالها 1689 سائح أجنبي المنطقة الأثرية بأبيدوس، مشيرا إلى أنه يتم توفير كافة سبل الراحة والأمان للأفواج السياحية للاستمتاع بزيارتهم للمنطقة الأثرية بأبيدوس.

وأشار عامر عوض، أن منطقة أبيدوس الأثرية، تضم 8 معالم أثرية مهمة وهي معبد سيتي الأول، معبد الملك رمسيس الثاني، الأوزريون، كوم السلطان بقرية بني منصور، شونة الزبيب، مقبرة أم الجعاب، مجموعة سنوسرت، ومجموعة أحمس.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads