المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوغطاس:«النجم الساحلي»جاهز لرفع التحدي أمام«الهلال السوداني»

الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 04:20 م
المواطن
نسمة عمار
طباعة
يستضيف ملعب الجيش بالسويس في تمام الالسادسة من مساء اليوم الثلاثاء مباراة الهلال السوداني ضد النجم الساحلي لتونسي ضمن مواجهات  الإياب بربع نهائي كأس الكونفيدرالية.

وقال زياد بوغطاس لاعب النجم الساحلي خلال تصريحات تليفزيونية: "لقد تجاوزنا الآن فرحة التتويج العربي.. كل المجموعة جاهزة لرفع التحدي أمام الهلال السوداني".

وتابع: "الظروف جيدة في مصر وهي أفضل من التي كنا سنواجه فيها منافسنا في السودان، خصوصا من ناحية ارتفاع درجات الحرارة، وبحول الله سيساعدنا خوض المباراة في مصر على التأهل إلى الدور نصف النهائي".

موعد مباراة الهلال السوداني ضد النجم الساحلي
وتنطلق مباراة الهلال السوداني ضد النجم الساحلي في السادسة مساء اليوم على ملعب الجيش في السويس بإياب ربع نهائي الكونفدرالية الأفريقية، لمعرفة منافس الفارس الأبيض في نصف النهائي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنجم في الكونفدرالية


وتنقل مباراة الهلال السوداني ضد النجم الساحلي في السادسة مساء اليوم على ملعب الجيش في السويس بإياب ربع نهائي الكونفدرالية الأفريقية، لمعرفة منافس الفارس الأبيض في نصف النهائي، على قناة beIN Sports HD6، والتليفزيون الأرضي.

ويسعى فريق الهلال السوداني إلى تعويض الخسارة التي تلقاها في مباراة الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف والتي أقيمت على الملعب الأولمبي بسوسة بأقدام زياد بوغطاس وياسين الشيخاوي الهدف الثاني والثالث من ركلتي جزاء فيما أحرز هدف الهلال لاعب خط الدفاع أطهر الطاهر.

وكان نادي الهلال السوداني طلب من الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" تأجيل مباراة الإياب والتي كان من المقرر أن تقام بالسودان لمدة 10 أيام بسبب الأحداث السياسية التي تشهدها السودان مما أدى إلى نقل المباراة إلى القاهرة.

كما يدخل النجم الساحلي هذا اللقاء وهو منتعش عقب الفوز على الهلال السعودي والتتويج بلقب كأس زايد والذي أقيم على ملعب هزاع بن زايد بنادي العين، ووصلت بعثة النجم السبت الماضي إلى القاهرة على متن طائرة خاصة.

يذكر أن تشكيلة النجم الساحلي، ستستعيد أمام الهلال، عمار الجمل، اللذين غاب عن نهائي كأس زايد؛ بسبب الإصابة، وو وجدي كشريدة للإنذار الثاني.

حكم مباراة الهلال والنجم في الكونفدرالية

وفي سياق متصل قررت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تعيين الحكم المصري الدولي محمود البنا لإدارة المباراة.

يُذكر أن الفائز من النجم الساحلي والهلال، سيلاقي الزمالك يوم 28 أبريل المقبل بمصر، في ذهاب نصف نهائي البطولة الكونفدرالية.

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads