المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أم وأبنائها يلقوا سيدة من شرفة منزلها بالإسكندرية

الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 11:47 م
أم وأبنائها يلقوا
أم وأبنائها يلقوا سيدة من شرفة منزلها
طارق طلبة
طباعة
تمكنت مباحث قسم شرطة ثان المنتزه بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية من كشف ملابسات وفاة إحدى السيدات إثر سقوطها من شرفة منزلها.


تقدم لـقسم شرطة ثان المنتزه بلاغا بشأن سقوط إحدى السيدات «عاملة نظافة، 27 عاما» من شرفة الشقة محل مسكنها الكائن بمنطقة المعمورة البلد، دائرة القسم، مما أدى إلى وفاتها متأثرة بإصابتها .

تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بـقسم شرطة ثان المنتزه بـمديرية أمن الإسكندرية أسفرت جهوده عن أن وراء إرتكاب الواقعة «5» أشخاص «سيدة وأبنائها الثلاثة، لهم معلومات جنائية، وزوجة أحدهم»، جميعهم عمال جمع قمامة مقيمين بدائرة القسم .

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم و بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة ، واعترفوا بتوجههم إلى شقة المجني عليها لوجود خلافات سابقة بينهم على جمع القمامة، فحدثت مشادة كلامية وتطورت إلى مشاجرة تعدوا خلالها عليها بالضرب و بطرحها أرضاً ، فحاولت الهرب منهم بالقفز من شرفة الشقة سكنها فسقطت أرضاً وتوفيت.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة ، وجاري عرض المتهمين على النيابات المختصة لمباشرة واستكمال التحقيقات حول الواقعة السالف ذكرها.

اقرأ من هنا:خصومة ثأرية وراء مقتل مزارع وإصابة شقيقه بأسيوط

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads