المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هتلبسي إيه بكرة| مايا دياب تلهمك بالأصفر الذهبي

الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 10:24 م
هتلبسي إيه بكرة
هتلبسي إيه بكرة
أسماء حامد
طباعة
تتردد جملة هتلبسي إيه بكرة، على ألسنة النساء، وتحتار كثيرا وتفتش وراء إطلالات النجمات، وصيحات الموضة العالمية حتى تختار ما يناسبها وخاصة إذا كانت تستعد لحضور مناسبة هامة.

هتلبسي إيه بكرة
فإذا كنتي تفكرين هتلبسي إيه بكرة لا تترددي، أبدا في أن تلقي نظرة على إطلالة مايا دياب الرائعة.

حيث أطلت النجمة مايا دياب، على جمهورها بفستان أصفر ذهبي غاية في الروعة والأثارة، يغازل كل الفتيات التي تبحث عن التألق والتميز، وخاصة أن الفستان جاء مع قصة جذابة ورائعة، مع أكمام ولكن فتحة صدر جذابة ومفتو من أسفل لمزيد من الإثارة.

ونشرت مايا دياب صور هذه الإطلالة على حسابها الشخصي على مواقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكشفت إنها إطلالتها خلال برنامج هيك منغني، ونالت هذه الإطلالة الرائعة ‘إعجاب الكثيرين خاصة أن الفستان جاء مطرز بالكامل بتطريزات مضيئة ورائعة.

وأختارت مايا دياب مع تلك الإطلالة تصفيفة شعر منسدل، مع الأشقر الرائع الذي يتصدر موضة ألوان الشعر 2019، وطبقت مكياج خيالي وساحر، من البيج والذهبي، وارتدت حذاء من الكعب العالي متناسق مع الفستان في إطلالة غاية في الجاذبية والجمال.

فإذا كنتي تبحثين هتلبسي إيه بكرة، لا تترددي أبدا في أن تستوحي إطلالتك من إطلالة مايا دياب بالأصفر الذهبي، وخاصة إذا كنت تحضرين للذهاب لإحدى السهرات أو المناسبات الهامة، واختاري مكياج ناعم وجذاب.

اقرأ أيضا هتلبسي إيه بكرة| فستان من توقيع زهير مراد يلهمك
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads