المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مطرب خليجي يغني تتر مسلسل «زلزال» محمد رمضان

الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 09:23 م
المواطن
إسماعيل محمد
طباعة
شارك الفنان محمد رمضان جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، مقطع من تتر مسلسله الجديد «زلزال»، والمقرر عرضه خلال سباق مسلسلات رمضان 2019.

وعلق محمد رمضان على المقطع قائلاً: «شرفت بوجود صوت صديقي النجم الكبير نبيل شعيل على تتر مسلسل زلزال تأليف الكاتب الكبير عبد الرحيم كمال إخراج العبقري إبراهيم فخر».

مسلسل زلزال يجسد بطولته كل من بطولة محمد رمضان، حلا شيحة، منى عبد الغنى ، ماجد المصري، نسرين أمين، حسام داغر، أحمد صيام، ومن إخراج إبراهيم فخر.

ومن نجوم المسلسل تأتي الفنانة حلا شيحة العائدة من الاعتزال بعد أكثر من 13 عاماً بعد قرارا خلعها الحجات والعودة للفن مجددا، ومن بين المشاركين فى العمل كذلك الفنان ماجد المصري، ونسرين أمين، أحمد صيام، حسام داغر، هنادي مهني، يوسف عثمان، سامي عبدالحليم، وتأليف عبد الرحيم كمال ومن إخراج ياسر محمد سامي، وتدور قصته حول رجل يشتري منزلًا بأقساط محددة المدة والقيمة، وحينما يجيء موعد سداد القسط الأخير، يقوم صاحب المنزل بمطالبته بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، لكن البائع يُماطل إلى أن يقع زلزال 1992.

اقرأ ايضا: مسلسلات رمضان 2019| محمد فراج يروج لـ«قابيل»

بعد ذلك ينهار المنزل، ويأبى البائع تسليم قطعة الأرض التي كان المنزل يقع عليها لورثة الراحل، الأمر الذي يترتب عليه حدوث صدامًا بينه وبين ابن المتوفى، وعلى الرغم من وجود قصة حب تجمع الأخير بابنة البائع، إلا أن والد الفتاة يقف عائقًا بينهما، ويرفض والد حلا تسليم قطعة الأرض لورثة الراحل، ما يخلق صدامًا بينه وبين رمضان الابن، رغم وجود قصة حب تجمع الأخير بابنة صاحب الأرض، إلا أن والد الفتاة يقف عائقًا بينهما، وتتوالى الأحداث.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads