المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حوار|مارينا: سيمون أمي.. وتامر حمزه شجعني وأعطاني الثقة

الأربعاء 24/أبريل/2019 - 05:31 م
مارينا
مارينا
ريهام كمال
طباعة
فنانة شابة صاعدة استطاعت خطف القلوب من خلال شخصية سها في مسلسل قيد عائلي الذي يعرض حاليًا على فضائية dmc ، و هي  مذيعة راديو، و لاعبة تنس في منتخب مصر سابقا .

في السطور التالية تكشف لنا الفنانة الصاعدة مارينا لـ«بوابة المواطن» عن حياتها الفنية وقربها من النجمة سيمون:

- كيف جاء ترشيحك لدور سها في مسلسل قيد عائلي ؟

عن طريق المنتج ريمون مقار والمخرج تامر حمزة، الذي شجعني وأعطاني الثقة، وشخصية سها قريبة مني كثيرًا لا يوجد اختلاف بيننا.
حوار|مارينا: سيمون
- كيف حضرتي نفسك للشخصية ؟

سها بنت تشبهني كثيرًا هي فقط أصغر مني في الثامنة عشرة من عمرها وطالبة في الجامعة ولديها مشاكل كثيرة مع اهلها و دائمًا تأخذ والدتها وأخيها وتحارب المشاكل معهم و شخصيتها ليست مختلفة عن شخصيتي و هذا ما قربني أكثر للبنت وعند قراءتي شعرت بأنها مسالمة مثل مشهد مع الفنانة ميرهان حسين هي دائمًا ما تتعرض للإهانة هي واهلها من عائلة والدها ـ

كما حضرت أيضًا للدور من خلال تواجدي في ورشة لمدة ثلاث أعوام متتالية كنت أذهب لأمريكا وأعود إلى مصر، لكي أقوم بالتمثيل باللغة العربية وورشة أخرى مع إياد داوود وتعاون معي على الدور بجانب عملي مع استاذ تامر حمزة وتعاونت معه في التمثيل بصفة عامة هو كان يقرأ معي الورق ويساعدني في المشاهد وحتى اكون دقيقة و يأخد كل ذي حقًا حقه إياد داوود ممثل ومدرب تمثيل حاليًا وكان مذيع في شبابيك ومذيع في صدى البلد .
- كيف كانت كواليس العمل مع سيمون ؟

سيمون من اليوم الأول تعاملني طوال الوقت مثل ابنتها دائمًا ما نجلس سويًا في «الكرفان» محاولة منها لقرب الشخصيات وأتعامل دائمًا انها والدتي تبدي رأيها فيطريقة لبسي وشعري وتعطيني نصائح في مشهد صعب على سبيل المثال تقول افعلي كذا ولا تفعلي هذا وعند حفظنا للحوار هي تحفظني وتؤكد على ما تراه مهم هي سيدة عظيمة هي محترفة جدًا لدرجة لم أراها من قبل تحب الشخصية التي تقوم بها جدًا وتهتم بالتفاصيل .
حوار|مارينا: سيمون

- ما أول مشهد قمتي بتصويره في العمل ؟

أول مشهد في الحلقة السادسة أمام النجمة ميرفت أمين وكنت أشعر بالخوف كثيرًا، وجلس معي المخرج تامر حمزة ليعطيني الثقة ويقوم بتهدئتي ويقول لي « انتي شاطرة، أنا اللي مختارك ».

- حدثينا عن بداياتك قبل مسلسل « قيد عائلي » ؟

مثلت في أمريكا في جامعة كانساس سيتي في ولاية ميزوري هي مثل معهد الفنون المسرحية في مصر، وعدت وأستاذ تامر حمزة رشحني للدور وقبلها كنت أعمل راديو في راديو محطة مصر مذيعة، و درست إعلام راديو وتليفزيون وعند عودتي إلى مصر درست تمثيل، و درست إعلام في الراديو وعملت بها حاولت أن أعمل بعيدًا عن التمثيل في شركات اعلان حين سفري مع منتخب مصر تنس في منحة لفريق الجامعة والتنس مهم جدًا في حياتي وأنوي أن أعمل وأقوم بتعليم الأطفال .

- ماهي الشخصية التي تتمني أن تقدميها الفترة القادمة ؟

أريد تقديم شخصية بنت فقيرة في حي شعبي من اسرة فقيرة جدًا ليست واحدة عادية بتمر بظروف صعبة جدًا.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads