المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مفاجأت بالجملة في تشكيل بيراميدز ضد الزمالك

الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 06:53 م
المواطن
نسمة عمار
طباعة
أعلن الجهاز الفني لفريق بيراميدز بقيادة دياز، تشكيل فريقه لمواجهة الزمالك المقرر لها في الثامنة مساء اليوم على ملعب الدفاع الجوي ضمن اللقاء المؤجل من الأسبوع السادس والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

وجاء التشكيل كالتالي

حارس المرمى: أحمد الشناوي

الدفاع: عمر جابر - عمر الميداني - علي جبر - رجب بكار

وسط الملعب: كينو - محمد فتحي - إريك تراوري - السعيد - محمد فاروق

الهجوم: ناصر منسي


ووصلت حافلة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى ملعب ستاد الدفاع الجوي بمدينة التجمع الخامس، استعدادًا لمواجهة فريق بيراميدز ضمن اللقاء المؤجل من الأسبوع السادس والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

 ويستعد لاعبو الزمالك لخوض فترة الإحماء تحت قيادة الجهاز الفنى للفريق بقيادة السويسري كريستيان جروس، المدير الفنى استعدادا لخوض المباراة.

 ويدخل الزمالك المباراة في المركز الأول بجدول ترتيب بطولة الدوري ، برصيد ٦٠ نقطة، بعد أن خاض ٢٦ مباراة، فاز في ١٨ مباراة وتعادل في ٦ مواجهات وخسر مباراتين. 


وتواجد الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والمعار إلى الوحدة السعودي في مدرجات ملعب ستاد الدفاع الجوي بمدينة التجمع الخامس، قبل انطلاق مباراة الابيض وبيراميدز في بطولة الدوري الممتاز التى تنطلق فى الثامنة مساء. 

وحرص اللاعب على التواجد في مقصورة الملعب لمؤازرة الفريق في مواجهته الحاسمة أمام بيراميدز ببطولة الدوري.

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة في مصر والوطن العربي، قمة مصرية بين الزمالك وبيراميدز والمقرر لها في الثامنة مساء اليوم الخميس على ملعب الدفاع الجوي، ضمن مواجهات الجولة 26 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الزمالك اللقاء تحت قيادة فنية سويسرية بقيادة كريستيان جروس، بينما يدخل بيراميدز المباراة تحت قيادة الارجنتيني رامون دياز ولم تكن مواجهة اليوم هي الأولى بين المدربين، حيث التقى في ثلاثة لقاءات سابقة جاءت كالتالي. 

واجه جروس رامون دياز في 3 مباريات، خسر 2 وتعادل 1 وذلك بالدوري السعودي للمحترفين، عندما كان السويسري مدربا لأهلي جدة، والأخير مدربا للهلال السعودي.


وجاءت نتائج ثلاث مواجهات بين جروس ودياز على الأراضي السعودية في الموسم قبل الماضي، لصالح الارجنتيني، ولم يعرف جروس طعم الفوز على رامون دياز من قبل.

وكانت المواجهة الأولى في نهائي كأس الملك السعودي موسم 2016-2017 وقاد دياز الهلال للتتويج بللقب على حساب أهليجروس: بثلاية أهداف مقابل هدفين.

المناسبة الثانية كانت بالدور الأول للدوري السعودي 2016-2017 وحسم التعادل السلبي المواجهة.

بينما مناسبة ثالثة جمعتهما بالدوري السعودي في الدور الثاني للموسم نفسه وتفوق دياز من جديد وقاد الزعيم للفوز على الراقي بنتيجة (2/1).

فلمن ستكون الغلبة في اللقاء الرابع؟ هذا ماستسفر عنه المواجهة المرتقبة. 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد بيراميدز بالدوري
ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك ضد بيراميدز في الثامنة مساء اليوم على ملعب الدفاع الجوي ضمن مواجهات الجولة 26 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المتوقع أن يبدأ «جروس» مباراة الزمالك ضد بيراميدز بتشكيل مكون من 
حراسة المرمى:محمود جنش

خط الدفاع: حمدى النقاز، وعبدالله جمعة، ومحمود علاء، ومحمد عبدالغنى

خط الوسط: طارق حامد، ومحمود عبدالعزيز، ومحمود كهربا، ويوسف أوباما، وأحمد زيزو

في الهجوم: وعمر السعيد.

وتذاع مباراة الزمالك ضد بيراميدز المقرر لها في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الدفاع الجوي ضمن مواجهات الجولة 26 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، على قنوات اون سبورت ونايل سبورت. 

ويجهز السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، القوة الضاربة للأبيض لحسم موقعة بيراميدز، والابتعاد بصدارة الدوري، وتوسيع الفارق مع المنافسين، لاسيما وأن الجهاز الفني يدرك قيمة الفوز باللقاء للاقتراب بشدة من اللقب المحلي.

ووجه محمود كهربا صانع ألعاب الزمالك على توجيه رسالة شكر وتقدير لمرتضى منصور رئيس النادي، على هامش المران الاخير استعدادًا لمواجهة بيراميدز.

وشدد نجم الزمالك، على ثقته في الفريق في الفوز باللقاء أمام بيراميدز، وحصد اللقب الأقوى محليًا من اجل اهدائه لرئيس النادي وجماهير الزمالك، الذي وصفها بالداعمة للأبيض بشكل مستمر.

أسندت لجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح مهمة تحكيم مباراة بيراميدز ضد الزمالك في الجولة القادمة من الدوري المصري الممتاز.

حكام بيراميدز ضد الزمالك

وأسندت لجنة الحكام مهمة مباراة بيراميدز ضد الزمالك إلى الطاقم النرويجي، أولا هوبر نيلسين هو الحكم الأول ويعاونه توم هارالد جرونفيك، وجيد أوسكار أساكسن، بينما يتولى كريستوفر هاجنس مسؤولية الحكم الرابع.

مفاجأت في قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة بيراميدز

وفي سياق متصل أعلن السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قائمة الفريق لخوض مباراة بيراميدز، التى تقام اليوم الثلاثاء، والتي تأتي ضمن مباريات الدورى الممتاز المؤجلة من الأسبوع 26 ، وتنطلق في الثامنة مساء على استاد الدفاع الجوي.

وضمت قائمة الزمالك لمواجهة بيراميدز كلا من:
محمود جنش – عماد السيد فى حراسة المرمي.

محمود علاء – محمد عبد الغني – محمد عبد السلام – محمود الونش – حمدي النقاز – بهاء مجدي – عبد الله جمعة فى خط الدفاع.

طارق حامد – محمود عبد العزيز – محمود كهربا – محمد إبراهيم – إبراهيم حسن – أحمد سيد زيزو – محمد عنتر – يوسف أوباما – أيمن حفني  في خط الوسط .

عمر السعيد في خط الهجوم

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور صرف مكافآت التأهل لدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لتحفيز اللاعبين قبل مباراة بيراميدز المرتقبة.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads