المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صورة| الأجهزة الأمنية السعودية تعثر على وصية «الداعشي عبدالله الحمود»

الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 09:05 م
الإرهابي عبدالله
الإرهابي عبدالله الحمود
أحمد الأمير
طباعة
عثرت الأجهزة الأمنية في المملكة العربية السعودية، على وصية كان قد كتبها الداعشي عبد الله الحمود أحد الإرهابيين المهاجمين على مركز مباحث محافظة الزلفي، شمال العاصمة الرياض حسبما ذكرت وسائل إعلامية سعودية.

وعثر على الوصية التي كانت ممهورة بتوقيع وبصمة أصبع الداعشي عبد الله الحمود، أثناء تفتيش الاستراحة التي اتخذها الإرهابيون وكرا لهم لتنفيذ مخططهم.

وجاء في وصية الداعشي عبدالله الحمود، الطلب من ذويه سداد مبلغ 29420 ريالا من ميراثه، فضلاً عن منح ما تبقى منه لابن عمه عبد الرحمن بن إبراهيم المنصور، وهو أحد المقبوض عليهم ضمن التنظيم المسلح الذي تم ضبطه في الزلفي.


وأعلن تنظيم داعش الإرهابي مسؤوليته عن انفجار سريلانكا الذي وقع أمس الإثنين وأول أمس وأسفر عن وقوع الكثير من الضحايا

وقتل شخص على الأقل في فندق «سينامون غراند هوتيل» القريب من المقر الرسمي لرئيس الوزراء في كولومبو، وفق ما أوضح مسؤول في الفندق لفرانس برس، مشيرًا إلى أن الانفجار وقع في مطعم.

وقالت الشرطة إن الهجمات الستة خلفت 156 قتيلا بينهم 35 أجنبيا، فيما تشير تقارير محلية إلى أن الحصيلة ما تزال مرشحة للارتفاع.

ومن جانبه قال المتحدث باسم حكومة سريلانكا، راجيثا سيناراتني في بيان : «لا نعتقد أن هذه هجمات أمس نفذتها مجموعة من الأشخاص الموجودين داخل البلاد. ورجحت الحكومة أن هناك شبكة دولية لم يكن من الممكن دون مساعدتها أن تنجح مثل هذه الهجمات».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads