المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في القاهرة تحتفل بيوم الأرض 2019

الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 09:57 م
السفارة الأمريكية
السفارة الأمريكية
أحمد الأمير
طباعة
احتفلت سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في القاهرة بيوم الأرض 2019 أمس 22 أبريل من خلال تسليط الضوء على الحاجة إلى «حماية أنواعنا» مع أصدقاء البيئة المصرية في مكتبة المعادي العامة.

وزاد البرنامج من الوعي بالمخاطر التي تواجهها جميع الأنواع من خلال العروض التقديمية حول التنوع البيولوجي في مصر ، ومشروع الطيور المهاجرة المرتفعة ، وخطوط الكهرباء وغيرها من التهديدات التي تهدد هجرة الطيور ، وعرض واقعي لمتحف وادي دجلة. ناقش المشاركون أيضًا الجهود اللازمة لتخفيف الآثار السلبية لنمو السكان وتطورهم على حفظ الأنواع.

 سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في القاهرة

وفي هذا الحدث ، أبرزت نائب رئيس البعثة بالإنابة ليزا فيكرز الجهود التي تبذلها وكالة الشؤون البيئية المصرية وغيرها من الشركاء المصريين لمعالجة فقدان الموائل ، وكذلك الاستغلال غير القانوني وغير المستدام للحياة البرية والموائل والأسماك والأنواع البحرية الأخرى. وفقًا لـ Vickers ، "إن حدث اليوم هو دعوة للعمل لزيادة الوعي للحفاظ على أنواع العالم المعرضة للانقراض ، ولاحظ أن الحفاظ على الأنواع يبدأ بكل واحد منا.

وتشترك الولايات المتحدة في الاهتمام العالمي بحفظ الأنواع والتحدي المتزايد لحماية الأنواع من الانقراض.

احتفل محرك البحث جوجل بـ «يوم الأرض 2019» كخطوة نحو نشر الوعي والاهتمام بالبيئة على كوكب الأرض، خاصة بعد التهديدات التي تواجهها الطبيعة كل يوم.

واشادت السفارة الأمريكية في القاهرة بالقطاعين العام والخاص في مصر وكذلك المجتمع المدني لجهودهم في "حماية أنواعنا.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads