المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حزب الحرية: نجاحنا في دعم التعديلات الدستورية بداية لمسيرة من العطاء

الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 10:03 م
حزب الحرية
حزب الحرية
بوابة المواطن
طباعة
اعرب حزب الحرية المصري برئاسة الدكتور صلاح حسب اللّه رئيس الحزب وعضو مجلس النواب ، والأمين العام للحزب، المحاسب أحمد مهنى، والسادة نواب رئيس الحزب وأعضاء الهيئة العليا بالحزب، عن سعادتهم موجهين الشكر الجزيل إلى الشعب المصري العظيم الذي ضرب مثال لجميع الشعوب في المشاركة السياسية والارادة الشعبية ليس فقط من خلال مشاركته بايام الاستفتاء ولكن بما قدمه من صور واضحة في العطاء والدعم لبلده عندما تحامل كبار السن وغير القادرين على انفسهم، وعندما اثبتوا ذو الهمم انهم اصحاب همم عالية في صنع القرار، وعندما ترك المريض فراشه ليقول كلمته في المستقبل وصنع الحاضر لابنائه واحفاده، فهذا ان دل على شئ فهو يدل على وعي كبير من شعب اصيل.

وأعلن حزب الحربة في بيانه الختامي عن الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، ان حزب الحرية المصري المنبثق من بين صفوف المصريين، ساهم بشكل كبير وبكل قوة في دعم التعديلات الدستورية، حيث ان الإحصائيات كشفت عن توفير الحزب لما يقرب من ٣٠٠٠ سيارة على مستوى جميع المحافظات.

اقرأ ايضا: الرئيس السيسي يبعث رسالة للمصريين بعد إعلان نتيجة التعديلات الدستورية

وأكد الحزب، أنه يدرك جيداً أهمية المعرفة لدى المصريين ولذلك نظم ما يقرب من ٤٠٠ فعالية كبرى ما بين مؤتمر حاشد وندوات تثقيفية لشرح ماهية التعديلات الدستورية وضرورتها وأهميتها، جاء هذا بجانب حملات طرق الأبواب بجميع المحافظات التي تولى تنفيذها شباب الحزب، بالاضافة إلى ما يقرب من مليون رسالة قصيرة على الهواتف المحمولة لحث الناخبين على المشاركة.

ووجه الشعب الشكر لكل كوادر وأعضاء حزب الحرية المصري لما قاموا به من مجهودات كبيرة في عملية الاستفتاء على الدستور، مؤكدًا لجموع الشعب المصري أن حزب الحرية المصري سيظل داعمًا لهم وسيكون دائما بوابتهم وصوتهم إلى كل مسئول لتحقيق حياة كريمة لكل مواطن مصري، مشيرا أن ما جاء من مجهودات لم يكن إلا بداية لعطاء كبير يسعى الحزب لتحقيقه.

اقرأ ايضا:الرئيس السيسي يبعث رسالة للمصريين بعد إعلان نتيجة التعديلات الدستورية

واختتم الحزب بيانه مقدماً الشكر للبرلمان المصري، وما يصدره من تشريعات تهدف إلى الارتقاء بالمجتمع المصري ووضعه على الطريق الصحيح، وايضًا الهيئة الوطنية للانتخابات والقضاة المشرفين على الاستفتاء لما بذلوه من جهد مضنى من اجل انجاح الاستفتاء، وقوات الأمن من الجيش والشرطة وما بذلوه من مجهودات كبيرة لتأمين الاستفتاء ومعاونة المواطنين في سير العملية الانتخابية، وما تقدمه الدولة من أجل الشعب المصري بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads