المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصر الثورة: نتيجة الاستفتاء أكبر رد عملي على قوى الشر والظلام

الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 10:48 م
رئيس حزب مصر الثورة
رئيس حزب مصر الثورة
محمد عبدالله
طباعة
اعتبر الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب مصر الثورة، النتائج غير المسبوقة التي أعلنتها الهيئة الوطنية للانتخابات عن الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، أكبر رد عملي على الأكاذيب والافتراءات والشائعات التي بثتها جماعة الإخوان الإرهابية وجميع التنظيمات الإرهابية والتكفيرية التي خرجت من رحم هذه الجماعة المارقة، موضحا أن الشعب المصري لقن العامل دروسا في كيفية أداء الواجب الوطني. 

مصر الثورة: نتيجة الاستفتاء أكبر رد عملي على قوى الشر والظلام 

وقال أبو العطا، في بيان منذ قليل، إن نتيجة الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، ضربة قاضية للجماعات الإرهابية، وبمثابة النهاية الحقيقية لتواجدهم أو تأثيرهم، مشيرا إلى أن الشعب المصري لفظ هذه الجماعات ولن يعودوا مرة سابقة، موضحا أن النتيجة عكست مجموعة أخرى من الإيجابيات، على رأسها، تلاشي ظاهرة العزوف السياسي.

وأضاف رئيس  حزب مصر الثورة، أن مشاركة أكثر من 27 مليون مواطن في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 بنسبة أكثر من 44% هو وسام شرف على صدور كل المصريين بجميع اتجاهاتهم وانتماءاتهم السياسية والشعبية والحزبية، موجها التحية والتقدير للشعب المصري العظيم الذي أعطى درسا قاسيا لقوى الشر والظلام والإرهاب.

ووجه الدكتور حسين أبو العطا، التحية لكل من شارك فى هذا العرس الديمقراطي، الذي أبهر العالم أجمع، بالمشاركة غير المسبوقة بالاستفتاء على التعديلات الدستورية.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads