المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«المواطن» يكشف تفاصيل مشادات نهاية مباراة الزمالك وبيراميدز

الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 10:52 م
المواطن
نسمة عمار
طباعة
انتهت مباراة الزمالك ضد بيراميدز، ببطولة الدوري العام ، والمؤجلة من الجولة الـ٢٦ والتي انطلقت في الثامنة مساء على ملعب الدفاع الجوي، بتقدم الاخير بهدف دون رد.

ونجح فريق بيراميدز في اعتلاء الصدارة لأول مرة هذا الموسم، بعدما استطاع تحقيق الفوز على الزمالك بهدف دون رد،ضمن مواجهات الجولة 26 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت نهاية اللقاء دخول بعض لاعبي فريقي بيراميدز والزمالك في مشادة مع بعضهم البعض ومع عدد من مشجعي الفريق الازرق، عقب نهاية المباراة المؤجلة من الجولة 26 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلمت بوابة المواطن تفاصيل المشادات حيث دخل بعض لاعبي الزمالك في مشادة مع أحد المصورين الصحفين، عندما ظن لاعبي الفارس الأبيض أنه يحتفل مع لاعبي بيراميدز قبل أن تنتهي جميع المشادات بعد تدخل الجهاز الفني للفريقين وأمن ملعب الدفاع الجوي.

وحرص محمد إبراهيم  قائد الزمالك، على التدخل في أحداث المباراة وتوجه بالاعتذار للمصور سريعًا.

واستضاف ملعب الدفاع مباراة الزمالك ضد بيراميدز، ببطولة الدوري العام ،المؤجلة من الجولة الـ٢٦ والتي انطلقت في الثامنة مساء على ملعب الدفاع الجوي.

ونجح بيراميدز في تسجيل هدف التقدم في مرمى محمود جنش ليتقدم بهدف دون رد في مباراة الزمالك ضد بيراميدز، ببطولة الدوري العام ،المؤجلة من الجولة الـ٢٦ والتي انطلقت في الثامنة مساء على ملعب الدفاع الجوي.


واحرز علي جبر هدف التقدم في الدقيقة 25 من عمر مباراة الزمالك ضد بيراميدز، ببطولة الدوري العام ،المؤجلة من الجولة الـ٢٦ والتي انطلقت في الثامنة مساء على ملعب الدفاع الجوي، كما شهدت بداية المباراة مشادات بين أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق الازرق ومحمود حمدي الونش مدافع الأبيض.

كما نجح محمود جنش في تصدي لركلة جزاء سددها عمر خربين، في الدقيقة 35 من عمر مباراة الزمالك ضد بيراميدز، ببطولة الدوري العام ،المؤجلة من الجولة الـ٢٦ والتي انطلقت في الثامنة مساء على ملعب الدفاع الجوي.

.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads