المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«أبورجيلة»يعلق على نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز«تحكيم سيئ»

الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 11:18 م
المواطن
نسمة عمار
طباعة
علق رحاب أبورجيلة عضو مجلس إدارة الزمالك السابق على نتيجة مباراة الزمالك ضد بيراميدز والتي انتهت منذ قليل، ضمن مواجهات الجولة 26 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكتب أبورجيلة على حسابه الشخصي على تويتر« ‏تحكيم سيئ ....ومش ممكن تكسب فرقه منظمه كده بالهرجله دى وبدون ولا فرصه حقيقه واحده على المرمى»

وتابع «الدورى لسه فى الملعب وان شاء الله زملكاوى»

انتهت مباراة الزمالك ضد بيراميدز، ببطولة الدوري العام ،المؤجلة من الجولة الـ٢٦ والتي انطلقت في الثامنة مساء على ملعب الدفاع الجوي، بتقدم الاخير بهدف دون رد.

واستضاف ملعب الدفاع الجوي حاليًا مباراة الزمالك ضد بيراميدز، ببطولة الدوري العام ،المؤجلة من الجولة الـ٢٦ والتي انطلقت في الثامنة مساء على ملعب الدفاع الجوي.

ونجح بيراميدز في تسجيل هدف التقدم في مرمى محمود جنش ليتقدم بهدف دون رد في مباراة الزمالك ضد بيراميدز، ببطولة الدوري العام ،المؤجلة من الجولة الـ٢٦ والتي تنطلق في الثامنة مساء على ملعب الدفاع الجوي.


واحرز علي جبر هدف التقدم في الدقيقة 25 من عمر مباراة الزمالك ضد بيراميدز، ببطولة الدوري العام ،المؤجلة من الجولة الـ٢٦ والتي تنطلق في الثامنة مساء على ملعب الدفاع الجوي، كما شهدت مشادات بين أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق الازرق ومحمود حمدي الونش مدافع الأبيض.

كما نجح محمود جنش في تصدي لركلة جزاء سددها عمر خربين، في الدقيقة 35 من عمر مباراة الزمالك ضد بيراميدز، ببطولة الدوري العام ،المؤجلة من الجولة الـ٢٦ والتي تنطلق في الثامنة مساء على ملعب الدفاع الجوي.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads