المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعليق«شوبير» على نتيجة الزمالك وبيراميدز يثير غضب الجماهير

الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 11:29 م
المواطن
نسمة عمار
طباعة
علق أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة المصري على نتيجة مباراة الزمالك ضد بيراميدز والتي انتهت منذ قليل، ضمن مواجهات الجولة 26 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكتب شوبير عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر ":" الزمالك لم يسدد أي كرة على مرمى بيراميدز خلال مواجهة الفريقين".

ليثير غضب جماهير الزمالك، التي أكدت أن نائب رئيس اتحاد الكرة المصري، رفض التعليق بحيادية على نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز، لاسيما وان الجميع اشاد بأداء الزمالك خصوصا في الشوط الثاني.

وانتهت مباراة الزمالك ضد بيراميدز، ببطولة الدوري العام ،المؤجلة من الجولة الـ٢٦ والتي انطلقت في الثامنة مساء على ملعب الدفاع الجوي، بتقدم الاخير بهدف دون رد.

واستضاف ملعب الدفاع الجوي حاليًا مباراة الزمالك ضد بيراميدز، ببطولة الدوري العام ،المؤجلة من الجولة الـ٢٦ والتي انطلقت في الثامنة مساء على ملعب الدفاع الجوي.

ونجح بيراميدز في تسجيل هدف التقدم في مرمى محمود جنش ليتقدم بهدف دون رد في مباراة الزمالك ضد بيراميدز، ببطولة الدوري العام ،المؤجلة من الجولة الـ٢٦ والتي تنطلق في الثامنة مساء على ملعب الدفاع الجوي.


واحرز علي جبر هدف التقدم في الدقيقة 25 من عمر مباراة الزمالك ضد بيراميدز، ببطولة الدوري العام ،المؤجلة من الجولة الـ٢٦ والتي تنطلق في الثامنة مساء على ملعب الدفاع الجوي، كما شهدت مشادات بين أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق الازرق ومحمود حمدي الونش مدافع الأبيض.

كما نجح محمود جنش في تصدي لركلة جزاء سددها عمر خربين، في الدقيقة 35 من عمر مباراة الزمالك ضد بيراميدز، ببطولة الدوري العام ،المؤجلة من الجولة الـ٢٦ والتي تنطلق في الثامنة مساء على ملعب الدفاع الجوي.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads