المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة مرور المواطن اليوم الأربعاء 24 أبريل 2019

الأربعاء 24/أبريل/2019 - 09:37 ص
حركة المرور
حركة المرور
طارق طلبة
طباعة
تشهد حركة المرور بشوارع ومحاور محافظتي القاهرة والجيزة، صباح الأربعاء 24 أبريل، كثافات مرورية متحركة بعدة طرق وسيولة مرورية بأخرى.

كثافات مرورية أعلى طريق المحور
شهد طريق محور 26 يوليو كثافات في حركة المرور للقادم من مناطق الشيخ زايد و 6 أكتوبر إلى اتجاه الطريق الدائري، بينما شهد الاتجاه الآخر سيولة مرورية.


كثافات مرورية متحركة بصلاح سالم
ظهرت بطريق صلاح سالم اتجاه المطار كثافات في حركة المرور للسيارات، بينما شهدت منطقة صلاح سالم بمحيط معرضي الكتاب والأثاث كثافات متحركة، على عكس طريق مشيخة الأزهر حتى كوبرى الأزهر بمناطق وسط البلد الذي شهد سيولة مرورية في حركة مرور السيارات، وظهرت كثافات متحركة من المعادي اتجاه القلعة.

كثافات متحركة أعلى كوبري 6 أكتوبر
كما شهد كوبري 6 أكتوبر، تباطؤ في حركة سير المركبات للمتجه إلى مناطق مدينة نصر وفي الاتجاه العكسي إلى وسط البلد، وظهرت كثافات متحركة في نفق الأزهر للمتجه إلى شارع صلاح سالم وشوارع وسط العاصمة، وصولاً إلى كورنيش النيل للمتجهين من المعادي إلى مناطق جنوب وغرب القاهرة.

في السياق ذاته، ظهرت بعض الكثافات المحدودة بالطريق الدائري، مثل نفق السلام اتجاه القاهرة الجديدة ونزلة طريق مصر، الإسكندرية الزراعي، كما ظهرت كثافات ملحوظة بشارع فيصل من الطالبية وصولاً إلى مطلع كوبري فيصل وصولاً إلى ميدان الجيزة بسبب أعمال كوبري الجيزة المعدني، وكذلك الأمر في شارع السودان وصولًا إلى شارع جامعة الدول وحتى إمبابة.

وفي سياقٍ متصل، حرصت الإدارة العامة للمرور، على انتشار رجالها بالشوارع والميادين بمناطق القاهرة والجيزة، بالإضافة للكمائن المرورية المتحركة، بالطريق لمنع ظهور تكدسات مرورية وضبط المخالفين، والخارجين عن القانون.

اقرأ من هنا:تعرف على حركة المرور في بني سويف اليوم الثلاثاء 23 إبريل

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads