المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بدوي النويشى: نتيجة الاستفتاء تؤكد وعي المصريين باستحقاقهم الدستوري

الأربعاء 24/أبريل/2019 - 10:15 ص
النائب بدوي النويشي
النائب بدوي النويشي
شعبان طه
طباعة
أكد النائب بدوى النويشى، وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب عن حزب مستقبل وطن ببني سويف، اليوم الأربعاء، على أن نسبة المشاركة في الإستفتاء والتي فاقت ال 44 % تؤكد وعي المصريين بإستحقاقهم الدستورى.

النائب بدوى النويشى
 
وأوضح النائب بدوى النويشى، وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، أن الشعب المصري يستحق التحية والتقدير للمشاركة في الإستفتاء للتعديلات الدستورية.

نتيجة الإستفتاء للتعديلات الدستورية
ووجه النائب بدوى النويشى، تحية قلبية للشعب المصرى العظيم على مشاركته غير المسبوقة فى الإستفتاء على التعديلات الدستورية، مشيرة إلى ضرورة تقديم التحية والتقدير والإعتزاز، للقوات المسلحة والشرطة لتفانيهم في تأمين الإستفتاء، والتأكيد على ظهوره بالصورة المشرفة التي أبهرت العالم.

وكانت الهيئة الوطنية للإنتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، قد أعلنت أمس الثلاثاء، نتيجة الإستفتاء على التعديلات الدستورية، بـ"موافقة" 23 مليون و416 ألف و741 ناخب بنسبة 88.83% من الأصوات الصحيحة.

وقالت الهيئة في مؤتمر صحفي مساء أمس الثلاثاء، إن 27 مليون و193 ألف و593 ناخبًا داخل وخارج مصر أدلوا بأصواتهم في الاستفتاء 44.33% بينهم 26 مليون و362 ألف و421 صوتًا صحيحًا بنسبة 96.94% و831 ألف و172 صوتا باطلًا.

وأجري الاستفتاء على مدار ثلاثة أيام في الخارج والداخل تحت إشراف نحو 20 ألف قاض، والذي بلغ عدد الناخبين الذين يحق لهم التصويت فيه 61 مليون ناخبٍ.



أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads