المواطن

عاجل
وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| تركي أل الشيخ يحفز المصري بالمكافأت قبل مباراة الأهلي

الأربعاء 24/أبريل/2019 - 10:34 ص
المصري والأهلي
المصري والأهلي
أنس عبدالغني
طباعة
واصل تركي أل الشيخ مالك نادي بيراميدز دعمه الكبير لـ النادي المصري من أجل عرقلة الأهلي في مباراته غدا أمام الفريق البورسعيدي على ستاد المكس.

تركي أل الشيخ يرصد 100 ألف جنيه مكافأة للاعبي المصري

وعلمت بوابة المواطن من مصادر خاصة أن تركي أل الشيخ رصد مكافأت مالية ضخمة للاعبي المصري في حالة الفوز أو التعادل أمام الأهلي غدا الخميس.

وأضاف المصدر: أن مالك نادي بيراميدز وعد مجلس إدارة الفريق البورسعيدي بمنح 100 ألف جنيه لكل لاعب في الفريق تحفيزا للاعبي المصري في حالة عرقلة المارد الأحمر.

وكان قد سبق وعلمت «بوابة المواطن» من مصادر خاصة عن مفاجأة من العيار الثقيل وهو أن تركي أل الشيخ من دفع لـ مجلس المصري قيمة استقدامه حكام أجانب لمباراته أمام الأهلي

وكان قد تلقى اتحاد الكرة مبلغ 25 ألف دولار من مسئولي النادى المصرى نظير استقدام حكام أجانب لمباراتهم أمام الأهلى المقرر 25 أبريل الجارى.

وأضاف المصدر : أن تركي أل الشيخ رصد مكافأت خيالية للاعبي المصري في حالة الفوز على الأهلي كما تحمل تكاليف استعدادات الفريق البورسعيدي من الإقامة في فنادق مجهزة على أعلى مستوى قبل مواجهتهم أمام المارد الأحمر.

ويرغب مالك نادي بيراميدز في أن ينجح المصري في عرقلة الأهلي من زحف الفريق حديث العهد نحو لقب الدوري، خاصة في ظل الخلافات بين مجلس الأهلي وتركي أل الشيخ، وأيضا المنافسة الشرسة على لقب بطولة الدوري.

وعقب فوز بيراميدز بالمباراة أمس امام الزمالك بهدف نظيف ، ارتفع رصيده لـ 63 نقطة في المركز الأول، بينما توقف رصيد الزمالك عند 60 نقطة، فيما جاء الأهلي بالمركز الثالث برصيد 58 نقطة.

ويرغب بيراميدز في أن يتأخر الأهلي غدا في مباراته المؤجلة أمام المصري من أجل مواصلة المنافسة خاصة أن الأهلي لديه أفضلية بـ 3 مباريات مؤجلة عن بيراميدز

كانت مواجهة الدور الأول بين الأهلي والمصري قد انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد والتى جمعتهما على استاد برج العرب فى الإسكندرية.

وفي سياق متصل يغيب عن النادي الأهلي في مواجهة المصري العديد من الاعبين الأساسيين ما بين داعي الإصابة والإيقاف وجاءت أسماء الغائبين كالتالي :

_محمد الشناوي (حارس مرمي)
_سعد سمير / محمد نجيب ( مساكين )
_محمود وحيد (ظهير أيسر)
_محمد هاني ( ظهير أيمن )
_حسام عاشور و عمرو السولية ( نص ملعب )
_وليد سليمان / رمضان صبحي / كريم نيدفيد
_مروان محسن (مهاجم).
سعد سمير

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads