المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيسة المجلس القومي: شكرا للمرأة المصرية لأنها كسبت الرهان

الأربعاء 24/أبريل/2019 - 02:04 م
رئيسة المجلس القومي
رئيسة المجلس القومي
أسماء حامد
طباعة
وجهت الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، وجميع عضوات واعضائه التهنئة إلى المرأة المصرية، وشعب مصر العظيم على هذا اليوم التاريخي الذي سيشهد عليه العصر.

رئيسة المجلس القومي

وأضافت ، رئيسة المجلس القومي بأن سيكتب بأحرف بارزة في كتب التاريخ، بخصوص اليوم الذي أصبح للمرأة المصرية فيه نصيب ثابت في البرلمان لا يقل عن الربع، وأصبح لها دور أكبر وهام في الحياة السياسية وفي صنع وإتخاذ القرار، في سابقة تاريخية لم تشهدها المرأة المصرية من قبل.

كما تقدمت مايا مرسي بخالص الشكر والتقدير إلى القيادة السياسية الداعمة دائما للمرأة المصرية، والمؤمنة بدورها ومكانتها في المجتمع، و الحريصة على مساعدتها في الحصول على حقوقها والحفاظ على مكتسباتها، مشيرة أن اليوم هو يوم عيد للمرأة المصرية، ومن حق المرأة المصرية أن تشعر بالفخر والاعتزاز.

وتوجهت الدكتورة مايا مرسي بخالص الشكر والتقدير للهيئة الوطنية للانتخابات للدور المتميز الذي قامت به من أجل تنظيم العملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية و لجهودها العظيمة في تسهيل مشاركة المرأة المصرية المتقدمة في السن والمريض وذوات الإعاقة.

وأكدت مايا مرسي أننا لا يفوتنا اليوم أن نهنئ ملهمات مصر على مر التاريخ اللواتي حاربن من أجل حق المرأة المصرية في مشاركة أكبر في الحياة السياسية، واليوم نحصد ثمار كفاحهن، ولهن كل التحية والتقدير، وهنيئا للأجيال القادمة.

وأشادت الدكتورة مايا مرسي، بسيدات مصر ومشاركتهن واسعة النطاق خلال التصويت على الاستفتاء على التعديلات الدستورية مشيرة أنهن رسمن صورة حضارية جميلة، ضربت أروع الأمثلة في الوطنية والإخلاص، مؤكدة أن المرأة المصرية لم يمنعها كبر السن أو المرض أو الإعاقة عن المشاركة بصوتها، وممارسة حقها الدستوري، وخرجت من منزلها لتبدي رأيها من أجل مستقبل بلدها ومستقبل ابنائها وأحفادها.

وأشادت أيضا بمشاركة فتيات مصر الواعدات في التصويت على الاستفتاء، مشيرة أنهن فرحة وأمل مصر الحاضر المستقبل.

وأكدت مايا مرسي أن المرأة المصرية لبت النداء وكانت على قدر المسئوليه مثلما تعودنا منها، واستطاعت أن تسطر التاريخ من جديد، وتؤكد أنه لا يمكن الاستغناء عن مشاركة نصف المجتمع.

ووصفت مشاركتها كانت متميزة وأبهرت العالم، وأنها نجحت بقوة في كسب الرهان على مشاركتها، معربة عن عميق سعادتها بالمرأة المصرية العظيمة الواعية المدركة لدورها أهمية مساندتها لوطنها الغالي مصر.

وتمنت للمرأة المصرية كل التوفيق والنجاح، وأن تظل خط الدفاع الثالث عن هذا الوطن.

اقرأ أيضا فيديو| من وزيرة لـ ربة منزل..النساء تتصدر استفتاء التعديلات الدستورية 2019

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads