المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| إيمان وهمان: سعيدة بمقابلة محمد صلاح في نيويورك

الأربعاء 24/أبريل/2019 - 01:04 م
محمد صلاح في نيويورك
محمد صلاح في نيويورك
أسماء حامد
طباعة

عبرت إيمان وهمان، الخبيرة المحاسبية، وأبرز أبناء الجالية المصرية بأمريكا، عن سعادتها باستطاعتها مقابلة اللاعب المصري محمد صلاح في نيويورك، قائلة : «فخر العرب وفخر مصر» .


محمد صلاح في نيويورك

وكشفت إيمان وهمان في حديث خاص لـ «بوابة المواطن»، عن تفاصيل مقابلة محمد صلاح في نيويورك لعدد من أبناء الجالية المصرية في أمريكا والشعور بالفخر .


وقالت إيمان وهمان، أنها وعدد من أبناء الجالية على رأسهم هابي هلال وهدى الدسوقي، وهم من أبرز أبناء الجالية الذين يتميزون بالوطنية، صمموا على مقابلة محمد صلاح، بعد علمهم أنه يأتي إلى نيويورك ليوم واحد لحضور حفل تكريمه من مجلة التايم الأمريكية،  ضمن 100 شخصية ، مضيفة:  وحاولنا أن نذهب إلى الحفلة ولكنها تحتاج إلى دعوات خاصة، ولكن ذهبنا إلى الفندق كمحاولة لمقابلة محمد صلاح، وبالفعل استطعنا مقابلته، مشيدة بحسن مقابلة محمد صلاح لهم والترحيب بهم حيث عبر عن فخره بكونه مصري.


وتابعت ، وسعدت كثيرا بتوقيع محمد صلاح على علم مصر الخاص بي، وأيضا قام بالتوقيع على تيشرتات أبناء الجالية، فكان في منتهى الاحترام والأخلاق،  والحرص على معاملة أبناء وطنه أفضل معاملة، قائلة : شكرا محمد صلاح.


وأضافت، إيما وهما وحرصنا أن ننقل لمحمد صلاح  حب وتقدير وفخر أبناء الجالية المصرية فى أمريكا، وخاصة عندما يعلم الأمريكان أنهم من مصر يقولون بلد  «مو صلاح»،  واختتمت : «محمد صلاح فخر مصر  حبيب الملايين ».


خاص| قبل زيارة السيسي لواشنطن.. استعدادات الجالية المصرية بأمريكا

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads