المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قوات الحماية المدنية تنقذ شخصين سقطت بهم السيارة في الملاحات بالإسكندرية

الأربعاء 24/أبريل/2019 - 02:00 م
المواطن
طارق طلبة
طباعة
نجحت قوات الحماية المدنية بـمديرية أمن الإسكندرية في إنقاذ شخصين سقطت بهما سيارة نقل بمياه الملاحات على الطريق الدولي بنزلة كوبري البترول بدائرة قسم شرطة مينا البصل.

قوات الحماية المدنية تنقذ شخصين سقطت بهم السيارة بالملاحات
تمكنت قوات الحماية المدنية بـمديرية أمن الإسكندرية بمساعدة قوة من قسم شرطة مينا البصل من إنقاذ شخصين عقب سقوط سيارة «نقل بمقطورة» قيادة أحدهما بمياه الملاحات بدائرة قسم شرطة مينا البصل، حيث تلقت إدارة شرطة النجدة بالإسكندرية بلاغاً يفيد أنه أثناء سير سيارة «نقل بمقطورة» بالطريق الدولي نزلة كوبري البترول بدائرة قسم شرطة مينا البصل، اختلت عجلة القيادة بيد قائدها، مما أدى لانحرافها واصطدامها بالحاجز الخرسانى وسقوطها بمياه الملاحات.

على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية و قوة من قسم شرطة مينا البصل لمحل البلاغ وتمكنت من إنقاذ قائد السيارة ومرافقه وإخراجهم من المياه ونقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج.

هذا وقد لاقت سرعة استجابة غرفة عمليات النجدة، وسرعة انتقال قوات الحماية المدنية بـمديرية أمن الإسكندرية ومشاركة قوة قسم شرطة مينا البصل في عملية إنقاذ قائد السيارة ومرافقه، استحسان من الأهالي وتقديم الشكر لجهاز الشرطة على الجهد المبذول.

اقرأ من هنا:قوات الحماية المدنية تنقذ 6 أشخاص من داخل مصعد معطل بالقناطر الخيرية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads