المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الشرقية يهنئ قادة القوات المسلحة بمناسبة ذكرى تحرير سيناء

الأربعاء 24/أبريل/2019 - 01:24 م
محافظ الشرقية- ذكرى
محافظ الشرقية- ذكرى تحرير سيناء
ايمان سعيد
طباعة
أرسل الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، برقية تهنئة للفريق أول محمد أحمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي بمناسبة ذكرى تحرير سيناء الـ 37.

ذكرى تحرير سيناء
كما الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أرسل برقية تهنئة مماثلة لكبار قادة الجيش والأفرع الرئيسية بالقوات المسلحة، ودعا التى هنأ بها القوات المسلحة ورجالها بـ ذكرى تحرير سيناء، الله أن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه وسوء .

كما وجه محافظ الشرقية، التهنئة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ 37 لأعياد تحرير سيناء لجميع المواطنين من أبناء المحافظة وأسر الشهداء امتناناً وعرفاناً بما قدموه من أجل إعلاء كلمة الحق مضحين في سبيل ذلك بأرواحهم ودمائهم الطاهرة في أروع صور العطاء في سبيل الله والوطن.

وكان محافظ الشرقية قد أرسل برقية تهنئة مماثلة للرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة الاحتفال بذكرى تحرير سيناء الـ 37، حيث جاء نص الرسالة كالآتي:« يسعدني ويشرفني أن أرفع لفخامتكم بالآصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء الشرقية أسمي ٱيات التهاني القلبية وأطيب التمنيات والدعوات الصادقة بمناسبة ذكرى تحرير سيناء والتي تأتي ذكراها العظيمة تخليداً لإنتصارات الإرادة المصرية وتمسكها بكل شبر من أرضها الغالية».
وبهذه المناسبة الوطنية يتم إحياء ذكرى انتصارات قواتنا المسلحة الباسلة الذين سطروا بدمائهم الذكية ملاحم بطولية رفعت رأس مصر عالياً ، ولهذا الأمر يتوجه محافظ الشرقية بالتهنئة أن يعيد هذه الذكرى على الرئيس والشعب المصري بموفور الصحة والعافية، وأن يبارك الله جهودك الرئيس السيسي المخلصة وأن يوفقه لما فيه الخير والتقدم والإزدهار.

كما تعاهد محافظ الشرقية، بالمضي قدمًا نحو مسيرة الإصلاح والتنمية وبناء مصر الجديدة التي نحلم بها .

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads