المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وكيل النواب: المصريين أبهروا العالم بنتيجة التعديلات الدستورية 2019

الأربعاء 24/أبريل/2019 - 03:22 م
وكيل النواب - التعديلات
وكيل النواب - التعديلات الدستورية 2019
ايمان سعيد
طباعة
أكد النائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب، بما حققه الشعب المصري أثناء الاقتراع على التعديلات الدستورية 2019، مشيرًا إلى أن موافقته بنسبة 88% هو انحياز للاستقرار.

التعديلات الدستورية 2019
وأشار النائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب، إلى أن النتيجة التى حققتها عملية التصويت على التعديلات الدستورية 2019، أثبتت انحياز الشعب المصري واضح للاستقرار والأمن والتنمية وللوطن، موضحًا أن المصريين انتصر في النهاية وقال كمته بأنه مع القيادة السياسية بزعامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

كما أشاد بالجهود الكبيرة والمتميزة التي بذلتها القوات المسلحة والشرطة في تأمين الاستفتاء، وكذلك قام رجال القضاء بدور وطني بارز، مضيفًا أن الحضور الكثيف للمصريين هو العامل البارز في نجاح الاستفتاء بهذا الشكل.

وأوضح وكيل مجلس النواب، أن أعضاء البرلمان راهنوا على وعى الشعب المصري، في تحقيق مزيد من التقدم والازدهار خلال السنوات الماضية، والتي انعكست على تحسن الأوضاع من رفع للأجور وتحسين للمعاشات وعمل مشروعات تنموية وبنية تحتية عملاقة في مصر.

وأشار إلى أن المرأة المصرية والشباب والعمال والفلاحين والأخوة الأقباط وكل طوائف الشعب قدموا أداء أبهر الجميع خلال الاستحقاق الدستوري وهو ما يدل على درجات النضج التي يعيشها الشعب المصري خاصة النساء، مؤكدًا أن المرأة المصرية ضربت مثلا يحتذى به فى مدى وعيها بأهمية مشاركتها السياسية في استقرار الوطن ومدى وعيها بحقوقها الدستورية.

جدير بالذكر، أن المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات أعلن أمس الثلاثاء، عن موافقة الشعب المصري على التعديلات الدستورية 2019 بنسبة 88%، مشيرًا إلى أن نسبة الأصوات الباطلة في عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، بلغت 3.06% فقط.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads