المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ كفرالشيخ: فتح الحدائق العامة للأيتام بالمجان في شم النسيم 2019

الأربعاء 24/أبريل/2019 - 04:55 م
محافظ كفر الشيخ
محافظ كفر الشيخ
نرمين الشال
طباعة
ناقش الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، اليوم الاربعاء، الاستعدادات لأعياد الربيع ورفع مستوى النظافة، وإزالة التعديات في مركز ومدينة كفر الشيخ وبالأخص بالقري، بعد الملاحظات في الجولات الميدانية، مكلفًا السكرتير العام المساعد، بالمرور علي القري والمدن خلال عيد شم النسيم 2019.

محافظ كفرالشيخ: فتح الحدائق العامة للأيتام بالمجان في شم النسيم 2019

مؤكدًا على رفع درجة الاستعداد بجميع المرافق بالتزامن مع أعياد شم النسيم 2019 وعيد العمال 2019، وذلك بحضور المحاسب محمد أبو غنيمة، السكرتير العام المساعد.

وقال محافظ كفر الشيخ، أنه تم رفع درجة الاستعداد في المستشفيات ومرفق الإسعاف وجميع الأجهزة المعنية لاستقبال أعياد شم النسيم، والعمل علي مدار 24 ساعة وتنظيم حملات علي المطاعم والمحلات التي تقدم مأكولات وأسماك مملحة في شم النسيم للتأكد من صلاحيتها، مقدما التهنئة لأهالي كفر الشيخ بمناسبة قدوم عيد شم النسيم 2019.

كان الدكتور اسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفر الشيخ، أعلن رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات لاستقبال شهر رمضان 2019، والتأكد من توافر الأطقم الطبية من أطباء، فنيين، تمريض بأقسام الطوارئ بالمستشفيات.

كما أعلن المحاسب فادي شميس رئيس مدينة مصيف بلطيم استعداد مصيف بلطيم لاستقبال ألاف المواطنين للاحتفال بأعياد الربيع بشواطئ المصيف، وأكد أن المصيف أنهى استعداده لاستقبال المحتفلين بعيد شم النسيم 2019، وتم توفير كافة السلع الغذائية وتشغيل المخابز بمدها بكميات إضافية من الدقيق وتوفير اسطوانات الغاز لضمان كفاية احتياجات المترددين على المصيف، وتم صيانة كافة المرافق بالمصيف، وزراعة أشجار الفيكس والبازروميا بمداخل المصيف، كما تم زراعة النجيل وردم الحفر، كما شنت إدارة المصيف حملة نظافة بكل شواطئ المصيف، وتم الاستعانة ب 120 عامل إنقاذ من ذوي الخبرات وتوفير لوازم أعمال الإنقاذ.


الكلمات المفتاحية

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads