المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

درة تكشف عن تفاصيل مسلسل «الحرملك» والشخصية التي تجسدها

الأربعاء 24/أبريل/2019 - 06:16 م
درة
درة
إسماعيل محمد
طباعة
قالت الفنانة التونسية درة، إنها من المقرر أن تشارك في السباق الرمضاني هذا العام بمسلسل «الحرملك»، مشيرة إلى أن المسلسل من فئة الفانتازيا التاريخية.

وأضافت الفنانة درة، في تصريح لقناة «الغد»، أن الفنان جمال سليمان سيشاركها بطولة مسلسل «الحرملك»، موضحة أن العمل يضم مجموعة كبيرة من ألمع نجوم الوطن العربي.

وأشارت الفنانة التونسية إلى أن مسلسل «الحرملك» من إخراج تامر إسحق، ومن المنتظر إذاعة 30 حلقة بشهر رمضان ومثلها بعد انتهاء الشهر، مشيرة إلى أنها تلعب دور فتاة تسمي «حنة» بشكل جديد لم تقدمه من قبل.

مسلسل «حرملك»، يجسد بطولته نخبة كبيرة من الفنانين، جمال سليمان، ودرة، وباسم ياخور، وسلافة معمار، وأحمد فهمي، وسامر المصري، وصفاء سلطان، وباسل الزارو، وقيس شيخ نجيب، وأحمد الأحمد، ونبيل عيسىن ومحمد علاء، وهو من تأليف سليمان عبدالعزيز وإخراج تامر إسحاق.

اقرأ ايضا: صورة| على غرار درة فى نسر الصعيد.. لوحة حلا شيحة تثير الجدل

والعمل يتكون من 60 حلقة، ويعرض 30 حلقة خلال شهر رمضان، بينما تعرض 30 بعد شهر رمضان، وتتمحور أحداثه في إطار تاريخي ما بين عامي 1513 و1516 بين دمشق والقاهرة عن صراع المماليك على الحكم ووصولهم له والتحكم بالمشهد السياسي ككل، ويتناول العمل خبايا القصر الحاكم في تلك الفترة.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads