المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم.. برج العقرب 25-4-2019

الخميس 25/أبريل/2019 - 01:12 ص
المواطن
ندى محمد
طباعة
اعرف ماذا يخبئ لك حظك اليوم في عالم الأبراج اليومية، فهناك كثيرين لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم.

حظك اليوم لبرج العقرب

لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لـ"برج العقرب»، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أي قرار، اكتشفه الآن لترسم لنفسك حياة سعيدة وتخطط لبناء مستقبلك كما تريد بعيدًا عن ضغط الحياة اليومية.

على الصعيد العاطفي:

يتبع الكثير منا نظامًا غذائيًا "إذا كان لا يزال بإمكاني أن أضم صوتي إلى جينز" أنا لا بأس به "- وهذا ليس هو النظام الغذائي الأمثل للصحة قد ترغب في إلقاء نظرة أعمق قليلًا على ما يمكنك القيام به لصحتك هذه الأيام.


على الصعيد المهني:

قد لا تكون الطاعة العمياء لشخصيات السلطة من حولك هي أفضل فكرة في هذا الوقت. اطرح الأسئلة وكن حذرًا بدلًا من المتابعة التلقائية لما يسأله الآخرون عنك. لديك كل الحق في أن تكون حذرا.


على الصعيد الصحي:

يتبع الكثير منا نظامًا غذائيًا "إذا كان لا يزال بإمكاني أن أضم صوتي إلى جينز" أنا لا بأس به "- وهذا ليس هو النظام الغذائي الأمثل للصحة. قد ترغب في إلقاء نظرة أعمق قليلًا على ما يمكنك القيام به لصحتك هذه الأيام. أنت أكثر قدرة على مجرد ارتداء بنطلون عندما يتعلق الأمر بصحتك! حافظ على الصحة تتدفق في حياتك عن طريق شرب الماء - شيء يمكنك القيام به في أي وقت من اليوم!
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads