المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم.. برج العذراء 25-4-2019

الخميس 25/أبريل/2019 - 01:13 ص
المواطن
ندى محمد
طباعة
اعرف ماذا يخبئ لك حظك اليوم في عالم الأبراج اليومية، فهناك كثيرين لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم.

حظك اليوم لبرج العذراء

لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لـ"برج العذراء»، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أي قرار، اكتشفه الآن لترسم لنفسك حياة سعيدة وتخطط لبناء مستقبلك كما تريد بعيدًا عن ضغط الحياة اليومية.

على الصعيد العاطفي:

قد تجد أن حياتك العاطفية تشبه إلى حد ما السير عبر الحلوى اللزجة. إن موقع الأجسام السماوية يعني أنك لست متأكدًا مما تصنعه من الإشارات التي تتلقاها من حبيبك. يمكن تفسيرها في كلتا الحالتين، مما يجعلك غير آمن للغاية. ربما سيكون من الأفضل إذا توقفت عن المحاولة، وفي الوقت الحالي ركزت على قضاء وقت ممتع.

على الصعيد المهني:

قد تجد نفسك منجذًا للغاية. الطاقة السماوية اليوم تجريبها الفرصة للحصول على مدهش عمليتهم، أيضًا مدى تواجدك بها. لا يمكن أن تصبح حميميًا معهم بعد؟

على الصعيد الصحي:

لست غريبًا على التغيير، لكن قد يستغرق الأمر بعض كبح جماح قوتك الشخصية لتوجيه قدرتك على التغيير بشكل بنّاء. تخيل أنك والدك ووالدتك (حسب العمر، سيكون ذلك أسهل أو أصعب)، وقم بإنشاء حدودك - أفعالك ولغتك، حدودك في العلاقات، متطلباتك على الوظيفة - وأنت مسؤولة أيضًا عن رعاية نفسك بالطعام، والباقي، والتمرين، والعطف الذي تحتاجه للبقاء على قيد الحياة. لا تنسى أن تعطي لنفسك الكثير من التعزيز الإيجابي!
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads