المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

علاء شلبي: مصر هي القائد بالمنطقة في تعزيز حقوق الإنسان

الأربعاء 24/أبريل/2019 - 06:34 م
علاء شلبي
علاء شلبي
أحمد الأمير
طباعة
قال علاء شلبي رئيس المنظمة العربية لحقوق الإنسان إن مصر هي القائد بالمنطقة العربية في تعزيز حقوق الإنسان حسبما أفادت فضائية إكسترا نيوز.

كما أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس الثلاثاء، أن تعزيز حقوق الإنسان، يعد من أهم الأولويات الوطنية وفقًا لرؤية مصر 2030 ، حسبما ذكر البيان ،الذي أصدره المتحدث باسم الرئاسة ،السفير بسام راضي.

 المنظمة العربية لحقوق الإنسان

وجاء ذلك خلال اجتماعه، مع رئيسة اللجنة الأفريقية لحقوق الإنسان «سوياتا مايجا».




واستعرض الرئيس السيسي، خلال الاجتماع، التطورات والجهود الضخمة، التي بذلتها الدولة في السنوات الأخيرة لتحسين المستويات الاقتصادية والاجتماعية والمعيشية ، ولا سيما في القضاء على الأحياء الفقيرة، وتوفير السكن الملائم لنحو مليون من سكان الأحياء الفقيرة.


اقيمت منذ قليل جلسة حول الحريات العامة في البلدان العربية والأفريقية ضمن فعاليات اللجنة الأفريقية لحقوق الإنسان والشعوب وحسبما أفادت فضائية إكسترا نيوز.


وتستمر اللجنة الافريقية لحقوق الانسان والشعوب في تقديم أنشطتها في مدينة شرم الشيخ المصرية بمشاركة مفوضي اللجنة وممثلي أمانة الاتحاد الأفريقي في الدورة الـ 64 لانعقاد اللجنة.


ويشارك في الفعاليات وفود من الدول الافريقية والبعثات الدبلوماسية الأجنبية ومنظمات الأمم المتحدة المعنية و٣٥ من والمؤسسات الوطنية المعنية بحقوق الإنسان وأكثر من ١٠٠ منظمة حقوقية غير حكومية أفريقية ودولية، بينها ١٢ منظمة مصرية.

ومن جانبه بعث «محمد ماباسا » منسق المنتدى رسالة حب لمصر قيادة وشعبا، معبرا عن إعجابه بالنجاح الذي تحقق الفترة الماضية على كافة المستويات، وقام بتكريم كل من وزارتي الخارجية والداخلية في مصر، ووجه الشكر لكل من رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان ورئيس المنظمة العربية لحقوق الإنسان.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads