المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على تفاصيل مؤتمر زيدان.. رسالة ساخرة لـ برشلونة

الأربعاء 24/أبريل/2019 - 09:18 م
زين الدين زيدان المدير
زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد
علي خلاف
طباعة

وجه زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الملكي خيتافي في الليجا العديد من الرسائل الهامة بشأن الليجا.

تصريحات زيدان

وقال زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد : "لدينا 33 بطولة ليجا، كم يمتلك برشلونة؟ مؤخرا يؤدون بشكل جيد وعلينا أن نقدم لهم التهنئة ونعترف بذلك".

وتابع مدرب الريال "الأرقام تقول إن ريال مدريد يمتلك عددا أكبر من الألقاب، ودائما أصرح بأن العمل اليومي أهم بالنسبة لي، والدوري يحتاج العمل اليومي بداية من فترة الإعداد قبل الموسم".

وأكمل زيدان "لذلك سنحاول بدء الموسم المقبل بأفضل شكل ممكن".

كما أشاد زيدان بأداء مهاجمه كريم بنزيمة مشيرا إلى أنه يتمتع بعقلية قوية تتقبل مشاركة لاعبين آخرين في الهجوم معه.

وأوضح "قد يكون ذلك أفضل مواسم بنزيمة، ولا أعتقد أن لديه مشاكل إذا لعب مع مهاجم آخر في الملعب".

تصريحات زيدان عن مواجهة خيتافي

وصرح زيدان عن مواجهة خيتافي الذي يحتل المركز الرابع: "مثل باقي المباريات، تنتظرنا مباراة صعبة أمام خيتافي".

وتابع زيزو  "تيبو كورتوا عاد وجاهز للمشاركة مع الفريق".

يذكر أن ريال مدريد يمتلك 33 لقب ليجا مقابل 25 لبرشلونة كما أن زيدان قاد ريال مدريد للتتويج بثلاثة ألقاب متتالية في دوري الأبطال، وخلال نفس الفترة فاز بلقب الدوري مرة واحدة.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads