المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد إصابته بورم في القولون.. شريف مدكور يتصدر جوجل

الخميس 25/أبريل/2019 - 10:02 ص
الإعلامي شريف مدكور
الإعلامي شريف مدكور
ياسمين شهاب
طباعة
تصدر الإعلامي شريف مدكور، اليوم الخميس الموافق 25 أبريل، مؤشر البحث العالمي «جوجل» وذلك عقب الإعلان عن مرضه بورم في القولون.

الإعلامي شريف مدكور
ونشر الإعلامي شريف مدكور، صورة له عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وهو على فراش المرض، وطالب الجميع أن يدعو له، ومن المقرر أجري عملية في أول شهر رمضان القادم لإزالة الورم.

اقرأ أيضا: فيديو| شريف مدكور يتحدث عن صحته عبر بث حي على «فيسبوك»

وأجرى الإعلامي شريف مدكور مداخلة هاتفية لبرنامج «رأي عام» على فضائية «TeN» مع الإعلامي عمرو عبدالحميد: «أقدم شكر خاص للممرضة التي رافقتى أثناء الاطمئنان على صحتي، وهناك طفرة فى التمريض بمصر، وطريقة التعامل مع المرضى.. وأنه فى أول أسبوع فى رمضان المقبل سيجري عملية لإزالة الورم.. وسيباشر عمله غدًا».

ويقدم شريف مدكور حاليا برنامج «4 شارع شريف»، والذي يُبث عبر فضائية «الحياة»، والذي يقدمه من خلاله فقرات عن المطبخ والفاشون وغيرها من الفقرات الخفيفة.

اقرأ أيضا: فيديو| شريف مدكور يشكر الرئيس السيسي .. لهذا السبب

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads