المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جوارديولا: مانشستر سيتي وليفربول يستحقون لقب الدوري الإنجليزي

الخميس 25/أبريل/2019 - 09:53 ص
جوارديولا ويورجن
جوارديولا ويورجن كلوب
محمد حبيب
طباعة

أشاد بيب جوارديولا، المدير الفني لـ مانشستر سيتي، بفريقه ومنافسه على لقب الدوري الإنجليزي، خلال الموسم الجاري، وهو فريق ليفربول، الذي ينتظر أى تعثر للسيتي.


تصريحات بيب جوارديولا لشبكة سكاي سبورتس 

ويتصدر مانشستر سيتي، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 89 نقطة، بفارق نقطة عن ليفربول صاحب الـ88 نقطة، قبل ثلاث جولات على نهاية الموسم الحالي.

  

وقال جوارديولا، عقب الفوز على مانشستر يونايتد، بهدفين دون رد، أمس الأربعاء، على ملعب أولد ترافورد: نحن وليفربول نستحق لقب الدوري الإنجليزي.

 

وواصل المدير الفني للسيتي في تصريحاته لشبكة "سكاي سبورتس الإنجليزية"، "الفريق الذي سيخسر لن يندم كثيرًا؛ لأن كلا الفريقين قدما كل ما لديهما".

 

وتابع جوارديولا، "خرجنا من دوري أبطال أوروبا؛ بسبب بوصة وحيدة والأمر مشابه في الدوري الإنجليزي؛ فقط علينا الاستمتاع باللحظة الحالية؛ والتحلي بالهدوء والتحضير للمباريات المقبلة".



جوارديولا وحديثه عن المباريات المقبلة في الدوري الإنجليزي 

ويتبقى لـ مانشستر سيتي مواجهات: (بيرنلي، وليستر سيتي، وبرايتون).

 

وقال جوارديولا: سنواجه بيرنلي، ثم علينا التحضير لليستر بشكل جيد، فهو فريق يمتاز بالقوة الهجومية.

 

وأتم بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، "ثم سنواجه برايتون في النهاية، وأتمنى أن يكونوا ضمنوا البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل مباراتنا".

 

ويحتل برايتون في المركز الـ17، في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق ثلاث نقاط عن كارديف سيتي.


يذكر أن قد حقق مانشستر سيتي، فوزًا هامًا على جاره مانشستر يونايتد، بهدفين دون رد، في المباراة المؤجلة بينهما، من الجولة الـ31 لـ الدوري الإنجليزي، على ملعب أولد ترافورد، مساء أمس الأربعاء؛ ليصل للنقطة 88 ويتصدر قمة البريميرليج وحيدًا، ويعيد ليفربول إلى المركز الثاني بـ86 نقطة، وذلك قبل 3 جولات من نهاية المسابقة.

 

الفوز هو الثاني لـ مانشستر سيتي على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعدما انتصر عليه في لقاء الدور الأول، بنتيجة 3-1، في ملعب الاتحاد.



اقرأ ايضًا: تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة لمباريات اليوم الخميس 25 إبريل

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads