المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التشكيل المتوقع للأهلي اليوم في مباراة الأهلي والمصري

الخميس 25/أبريل/2019 - 10:13 ص
مارتن لاسارتي
مارتن لاسارتي
محمد حبيب
طباعة

استقر الجهاز الفني لفريق الكرة بـ النادي الأهلي، بقيادة مارتن لاسارتي، على التشكيل الذي سيخوض به مباراة الأهلي والمصري، المقرر لها اليوم، ضمن مؤجلات الدوري المصري.


تشكيل الأهلي في مباراة الأهلي والمصري اليوم في الدوري المصري


قرر لاسارتي الدفع بـ علي لطفي لقيادة حراسة المرمى، اليوم في مباراة الأهلي والمصري، في ظل غياب محمد الشناوي؛ لعقوبة الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء، بجانب غياب شريف إكرامي؛ للإصابة.

 

وستشمل التغييرات أيضًا وسط الملعب، من خلال الاستعانة بهشام محمد بدلاً من حسام عاشور؛ والذي يغيب للإصابة، كما سيستعين لاسارتي بحمدي فتحي، للمشاركة بدلاً من عمرو السولية؛ والذي يغيب للإيقاف.

 

ومن المتوقع أن يشارك ناصر ماهر في مباراة الليلة، بدلاً من صالح جمعة والذي خاض مباراة بيراميدز الأخيرة، كما سيعود النيجيري جونيور أجايي، للمشاركة أساسيًا بدلاً من الأنجولي جيرالدو.

 

ولم يستقر لاسارتي على المهاجم الذي سيقود الفريق اليوم في مباراة الأهلي والمصري، حيث يفاضل بين الثنائي وليد أزارو، وصلاح محسن.

 

ومن المتوقع أن يبدأ النادي الأهلي بطريقته المعتادة (4-2-3-1):

 

حراسة المرمى: علي لطفي.

 

خط الدفاع: علي معلول - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - أحمد فتحي.

 

خط الوسط الدفاعي: حمدي فتحي - هشام محمد.

 

خط الوسط الهجومي: حسين الشحات - ناصر ماهر - جونيور أجايي.

 

خط الهجوم: وليد أزارو - صلاح محسن.



موقف الفريقين في الدوري المصري قبل مباراة اليوم 


ويتواجد النادي الأهلي بالمركز الثالث، في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 58 نقطة، بفارق نقطتين عن الزمالك صاحب المركز الثاني، وبفارق خمس نقاط كاملة عن فريق بيراميدز، لكن يمتلك الفريق الأحمر مباراتين مؤجلتين بجانب مباراة الأهلي والمصري اليوم.

 

في المقابل، يحتل المصري البورسعيدي، والذي يقوده المدير الفني إيهاب جلال، المركز الرابع برصيد 46 نقطة، بعدما خاض 28 في مسابقة الدوري المصري.


ويبحث الأهلي في لقاء اليوم عن استغلال تعثر الزمالك أمام بيراميدز، ليقترب من الصدارة ومن نادي بيراميدز المتصدر بفارق المباريات، فيما يسعى نادي المصري لتأمين المركز الرابع وأن يبتعد عن أقرب ملاحقيه، ومن المنتظر أن تكون مباراة الأهلي والمصري مشتعلة وبها أكثر من هدف.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads