المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص|موعد بيع تذاكر مباراة الزمالك ضد النجم والسعر«رمزي»

الخميس 25/أبريل/2019 - 11:29 ص
المواطن
نسمة عمار
طباعة
يستعد مسؤولو الفلعة البيضاء، لطرح تذاكر مباراة الزمالك ضد النجم الياحلي، والمقرر لها في التاسعة مساء الأحد المقبل، ضمن مواجهات ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المنتظر أن تطرح تذاكر مباراة الزمالك ضد النجم الساحلي ضمن مواجهات ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية، مساء اليوم الخميس بمقر النادي بميت عقبة.

كما علمت بوابة المواطن أن سعر تدكرة مباراة الزمالك ضد النجم الساحلي ضمن مواجهات ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية، ستكون بقيمة رمزية 20 جنية درجة إولى و 10 جنية للدرجة الموحدة.

وفي سياق متصل انتهت مباراة الزمالك ضد بيراميدز، ببطولة الدوري العام ،المؤجلة من الجولة الـ٢٦ والتي انطلقت مساء الثلاثاء على ملعب الدفاع الجوي، بتقدم الاخير بهدف دون رد.

واستضاف ملعب الدفاع الجوي مباراة الزمالك ضد بيراميدز، ببطولة الدوري العام ،المؤجلة من الجولة الـ٢٦ والتي انطلقت في الثامنة مساء على ملعب الدفاع الجوي.

وتجمد رصيد الزمالك عند النقطة رقم 60 بعد الخسارة من بيراميدز، فيما ارتفع رصيد بيراميدز للنقطة رقم 63 بالصدارة،

ونجح بيراميدز في تسجيل هدف التقدم في مرمى محمود جنش ليتقدم بهدف دون رد في مباراة الزمالك ضد بيراميدز،

واحرز علي جبر هدف التقدم في الدقيقة 25 من عمر مباراة الزمالك ضد بيراميدز، ببطولة الدوري العام ،المؤجلة من الجولة الـ٢٦ ، كما شهدت مشادات بين أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق الازرق ومحمود حمدي الونش مدافع الأبيض
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads