المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على كواليس لاعبو الأهلي الغائبين عن قائمة مباراة المصري

الخميس 25/أبريل/2019 - 12:31 م
وليد سليمان
وليد سليمان
محمد حبيب
طباعة
يستضيف اليوم استاد المكس بالإسكندرية، مباراة الأهلي والمصري، في الثامنة مساءً، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الـ19 في منافسات الدوري المصري الممتاز.


عودة وليد سليمان للتدريبات الجماعية 

انتظم وليد سليمان، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق، والتي تقام على ملعب التتش بالجزيرة.


وشارك وليد سليمان في التدريبات الجماعية للاهلي بشكل منتظم، بعد عودته من ألمانيا، وانتهائه من الفحوصات الطبية التي خضع لها هناك.



حسام عاشور يحصل على راحة من المران


وحصل حسام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي، على راحة من المشاركة في مران مجموعة اللاعبين الغائبين، عن مباراة الأهلي والمصري مساء اليوم.


وقام الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، بمنح اللاعب راحة من مران اليوم، بعد موافقة سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، في ظل غياب اللاعب عن المباراة؛ بسبب الإصابة.



عمرو جمال يسعى للعودة سريعًا


كما واصل عمرو جمال، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي، أداء تدريبات العلاج الطبيعي التي يخضع لها من الإصابة.


وقام اللاعب صباح اليوم الخميس، بأداء جلسة علاج طبيعي في الجيم، في إطار البرنامج الذي يخضع له؛ لتجهيزه للعودة إلى المشاركة في التدريبات الجماعية من جديد.


وكان اللاعب قد غاب عن التدريبات الجماعية؛ بسبب الإصابة في العضلة الأمامية، ويسعى الجهاز الفني إلى تجهيزه بشكل مناسب خلال الفترة المقبلة.



محمود وحيد يواصل التأهيل للعودة


ومن جانبه أدى محمود وحيد، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي، جلسة علاج طبيعي في "الجيم"، صباح اليوم الخميس، على هامش مران الغائبين عن مباراة الأهلي والمصري.


وخضع اللاعب لتدريبات علاجية، تحت اشراف طارق عبدالعزيز، أخصائي العلاج الطبيعي والتأهيل؛ لتجهيزه للعودة من جديد الى المشاركة في التدريبات الجماعية مع فريق النادي الأهلي.


وكان وحيد قد تعرض لكدمة قوية في الساق خلال التدريبات الماضية، وخرج من قائمة الفريق التي تواجه المصري البورسعيدي في الدوري.



اقرأ ايضًا: التشكيل المتوقع للأهلي اليوم في مباراة الأهلي والمصري

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads