المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| تنسيقية الثورة تُعلن عن مطالب الشارع السوداني

الجمعة 26/أبريل/2019 - 11:33 ص
 تنسيقية الثورة السودانية
تنسيقية الثورة السودانية
سيد مصطفى
طباعة
أعلنت تنسيقية الثورة السودانية، عن عدد من الخطوات التي يجب إتباعها لنجاح الثورة السودانية، وتحقيق مطالب الشارع السوداني.

 تنسيقية الثورة السودانية
وطالبت تنسيقية الثورة السودانية، بالقيام بالإعلان الفوري لتأسيس تحالف عريض يضم كل قوى الثورة السودانية وعلى رأسها القوى الشبابية، حركات الكفاح المسلح التحررية، القوى النقابية والمدنية الأخرى مطلبية كانت أم سياسية وغيرها.

وأضافت تنسيقية الثورة السودانية، أن تجتمع هذه القوى فورا لاتخاذ القرارات العاجلة والحاسمة واضعة في الحسبان أولويات إستمرار الثورة ومطالبها، وعدم فض الاعتصام في ميدان القيادة العامة، وتصعيد العمل الثوري في كل أنحاء البلاد لحماية أهداف الثورة.

وشددت تنسيقية الثورة السودانية، على أن يتم تشكيل حكومة انتقالية مدنية كاملة من كل مكونات الثورة ومدعومة بالشرعية الثورية وإعلانها رسميا في ميادين الثورة بأسرع ما يمكن.

وحثت تنسيقية الثورة السودانية، على إطلاع الثوار في الميادين على كل ما يجري من اتصالات واجتماعات بين قوى الثورة وعرض نتائجها علنا وأولا بأول بل وإشراك الثوار فعليا في تشكيل الآراء والقرارات الهامة، والإسراع بإصدار إعلان دستوري أو ميثاق انتقالي بموافقة كل القوى المذكورة.

وكشفت تنسيقية الثورة السودانية، بأنها متمسكة بكل ما جاء أعلاه منذ بداية الثورة ولم ولن تحيد عنه أبدا، كما أنها مستعدة للجلوس الآن مع كل قوى الثورة للعمل المشترك، وأنها مازلت مستمرة في التواصل المستمر مع الآخرين، ولن تتراجع عن مطالبها إلى أن يتحقق الإسقاط الكامل لنظام الحركة الإسلامية ومحاسبته برؤوسه وتصفية آثاره ومخلفاته من مفاسد، واقتلاعه من كل مفاصل الدولة، والتحول بالوطن إلى تحقيق العدالة والسلام والحرية وحكم الشعب بعيدا عن كل أشكال التناحر، العقائدي والعنصري والسياسي وكل أشكال الاستعلاء الطبقي والطائفي على حساب دولة المواطنة والحقوق والواجبات.


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads