المواطن

عاجل
شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر تزامناً مع الموكب الذهبى لنقل المومياوات .. نادى روتاري الغردقة إيليت يروج للسياحة من متحف الغردقة الاثرى (صور)
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القومي للمرأة يهنئ السيسي بـ الذكرى الـ 37 لتحرير سيناء

الخميس 25/أبريل/2019 - 02:29 م
الذكرى الـ 37 لتحرير
الذكرى الـ 37 لتحرير سيناء
أسماء حامد
طباعة
بمناسبة الاحتفال بـ الذكرى الـ 37  لتحرير سيناء، بعث المجلس القومي للمرأة برقية تهنئة إلى الرئيس السيسي رئيس الجمهورية .

الذكرى الـ 37 لتحرير سيناء
كما أكد المجلس القومى للمرأة، أن الذكرى الـ 37 لتحرير سيناء ، هى مناسبة غالية على قلوب جميع المصريين، ودليل راسخ سجله التاريخ على براعة وصلابة وحنكة جيش مصر الباسل، وعلى تضحياته العظيمة التى يقدمها من أجل رفعة مصر وسلامة أراضيها واستقراره وصون مقدساته، مشيرا أن هذا الانتصار هو انتصار العزة والكرامة وسيظل دائما مصدر فخر للمصريين، ودليل أنه لا يوجد مستحيل يصعب تحقيقه.

وأعرب المجلس عن اعتزازه بالدور الشجاع الفدائي الذي يؤديه أبناء القوات المسلحة المصرية البواسل لحماية أرض مصر، داعين الله أن تظل قواتنا الباسلة بخير وقوة وعزة أبد الدهر.

جدير بالذكر أنه أرسل المجلس برقيات تهنئة أيضا إلى كل من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والفريق أول محمد أحمد زكى وزير الدفاع، بمناسبة الاحتفال بذكرى تحرير سيناء الـ 37.

حيث يحتفل المصريين اليوم، بذكرى تحرير سيناء الـ37، الذي يوافق 25 إبريل من كل عام، وهو اليوم الذي استردت فيه مصر أرض سيناء بعد انسحاب آخر جندي إسرائيلي منها، وفقا لمعاهدة كامب ديفيد، وفيه تم استرداد كامل أرض سيناء ما عدا مدينة طابا التي استردت لاحقا بالتحكيم الدولي في 15 مارس 1989 م، حيث تم تحرير سيناء من الاحتلال الإسرائيلى في عام 1982.

اقرأ أيضا فيديو| الأم المصرية المقيمة في أمريكا تكشف عن تفاصيل مقابلتها بالرئيس السيسي

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads