المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السكة الحديد: 200 جنيه غرامة لمن يتسطح فوق القطار

الخميس 25/أبريل/2019 - 02:38 م
وزير النقل كامل الوزير
وزير النقل كامل الوزير
محمود سعيد
طباعة
حذرت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، السادة المواطنين من بعض سلوكيات الركوب الخاطئة التي تعرض سلامة الركاب للخطر والتي تؤدي لتخريب وإفساد مرافق ومعدات الهيئة.

الهيئة القومية لسكك حديد مصر
وأوضحت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، بعض المخالفات وما يقابلها من غرامات كغرامة التسطح فوق القطارات والركوب بين فواصل العربات والسير على القضبان أو أي مكان من شأنه تعريض سلامة الركاب أو مسير القطارات للخطر.

وبينت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، أن بعض الغرامات يصل الى 200 جنيه وذكرت تفصيلًا أنواع المخالفات بدءا بـ 50 جنيهًا غرامة النزول أو الصعود من القطارات أثناء السير أو الأماكن غير المخصصة لذلك، 50 جنيهًا غرامة العبور من الأماكن غير المخصصة لعبور المشاة، 50 جنيها غرامة دخول منشآت السكك الحديدية وملحقاتها، دون تذكرة أو الأماكن غير المخصصة لذلك، 50 جنيها غرامة إلقاء المخلفات أو أوراق أو البصق داخل المحطات والقطارات، كما سيتم تفعيل غرامة التسطيح أعلى القطارات أو الركوب بين الوحدات قدرها 200 جنيه.

المهندس كامل الوزير
ويأتي ذلك في سعى الوزارة برئاسة المهندس كامل الوزير، لزيادة عوامل الأمن والسلامة بجميع المحطات والحد من التهرب ومخالفة تعليمات الركوب وهذا ما يخلق حالة من الانضباط داخل المنظومة، وانتظام حركة مسير القطارات في جميع خطوط السكة الحديد على الوجهين القبلي والبحري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads