المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طائرات التحالف تقصف مواقع لعناصر القاعدة غرب أبين جنوب اليمن

الجمعة 12/أغسطس/2016 - 07:56 م
طباعة
قصفت طائرات دول التحالف العربي اليوم الجمعة مواقع لعناصر تنظيم القاعدة قرب مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين جنوب اليمن.

وأوضحت مصادر محلية أن الطائرات شنت ثلاث غارات على مراكز لتجمع مسلحي القاعدة في منطقة دوفس غرب زنجبار وشوهدت أعمدة الدخان تتصاعد من موقع الغارات.

وذكر موقع (براقش نت) الإخبارى أن الغارات جاءت بعد ساعات قليلة من إغلاق قوات الجيش للطريق الواصل بين عدن وزنجبار التي تبعد حوالى 55 كبلومترا عن العاصمة المؤقتة.

وفي السياق ، صرح رئيس دائرة التوجيه المعنوي بالقوات المسلحة اليمنية اللواء محسن خضروف بأن قوات الجيش والمقاومة الشعبية، المدعومة بقوات التحالف العربي، تحقق انتصارات وإنجازات كبيرة في مديرية نهم شرق صنعاء.

وأكد خضروف - في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية اليوم - أن أهداف المرحلة الأولى من الخطة المرسومة لعملية التحرير ستتحقق قريبا، بعد استعادة جبل المنارة الاستراتيجي ومواقع أخرى.

وأضاف أنه سيتم تحرير منطقة (نقيل بن غيلان)، التي تربط مديرية أرحب بالعاصمة صنعاء، وبذلك تصبح الضاحية الشمالية لصنعاء بما فيها أرحب وبني حشيش والمطار ومعسكر الصمع وبيت دهره في مرمى نيران مدفعية الجيش الوطني، مشيرا إلى أن هذه المعركة الفاصلة مستمرة حتى تحقيق كامل أهدافها واستعادة الشرعية والدولة، وهي الخطوة الأولى على طريق استعادة اليمن وأمنه واستقراره.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads